إليك 7 نصائح سرية من أسلوب ديفيد بيكهام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 13 مايو 2020
إليك 7 نصائح سرية من أسلوب ديفيد بيكهام

من الصعب العثور على شخص لم يسمع عن أيقونة كرة القدم خارج الولايات المتحدة وأسلوب ديفيد بيكهام. على الرغم من تقاعده من هذه الرياضة، إلا أنه يشارك بعمق في أسلوب ملابس الرجل العصري، سواء كان يرتدي ملابس رائعة أو يساعد في إنتاج خطوط ملابسه الخاصة.
هناك الكثير لنأخذه عن مبادئه ومظهره الشخصي، لذا إليك 7 نصائح سرية من أسلوبه الخاص.

1. طريقتك يمكن أن تتطور:
إذا نظرنا إلى بيكهام من أواخر التسعينيات ومن عام 2010، فلن يتم النظر إليهما على حد سواء. في الفترة السابقة رأيناه يرتدي بعض الملابس الحضرية بقوة، أما في السابق كانت تتسم ملابسه بشكل فضفاض للغاية وبعض القطع لديه بها التجاعيد- كما يوجد في الصورة التالية، التي تعود له لعام 2003. استطاع أن يطور ملابسه بسرعة حتى أصبح أيقونة كلاسيكية في عالم أزياء الرجال. 

ديفيد بيكهام في 2003
2. تعرف على رجولتك واحتضانها:
إن تبني فلسفة أسلوبك الخاص ورجولتك هو مفتاح الحفاظ على مظهر رائع، كما قال بيكهام في مقابلة مع جي كيو 2018، إنها تتلخص في أمرين: الرجولة والعمر. كان عامه الأكثر أهمية في حياته- حسب قوله- عام 1999، كانت السنة التي ولد فيها ابنه، وانتهاء أصعب مشاكله بعام 1998.
يدرك ديفيد بيكهام أنه كرجل في الأربعينيات من عمره مع عائلة وكونه شخصية عامة، كان في حاجة فعلياً إلى تطوير أسلوبه ليناسب المرحلة التي يعيش فيها.

ديفيد بيكهام استايل
3. العثور على أيقونة خاصة بك:
إيجاد نموذج يحتذى به هو ما يفعله ديفيد. خلال المقابلات ذكر كيف أن ستيف ماكوين هو أيقونته الرئيسية، قائلاً: "إنه إذا كان يمكن أن يكون أي شخص، فسيكون هو".

ستيف ماكوين
4. معرفة كيفية اختيار البدلة الخالدة: 
نصيحة واحدة لأسلوب ديفيد بيكهام هي معرفة أساسيات البدلة الكلاسيكية. في وقت مبكر من رحلة الأناقة، يجب أن يكون لدى الرجل على الأقل بدلتان مناسبتان في خزانة ملابسه.

بدلة ديفيد بيكهام
5. الاستفادة من الألوان الخاصة بك:
حتى عندما لا تكون هناك دعوة لبدلة رسمية، فإنه يستفيد استفادة كاملة من عدد لا يحصى من الألوان والأنماط لجعل الأسلوب الخاص به قوياً.

بدلة ديفيد بيكهام الملونة
6. العثور على أسلوب للشعر:
جزء لا يتجزأ من أسلوب بيكهام هو شعره. بينما كان يرتدي العديد من الأساليب على مر السنين، إلا أنه جمع بعض التوقيعات. ديفيد يعرف بالضبط أي قصات الشعر تعمل من أجله. السبب في أنه يحب ذلك لأنه يتمسك بفلسفته القائمة على العمر. إنه يشعر أنه أسلوب خالص وموثوق به في العديد من المناسبات.

قصة الشعر لديفيد بيكهام
7. خذ مشورة الأسلوب من شريكة حياتك:
الحقيقة البسيطة هي أن خطيبتك، أو زوجتك لا تريد أن تُرى مع عيباً في أسلوبك. إذا كانت تعطيك نصيحة أنيقة، فستكون لها أفضل اهتماماتك. في قضية ديفيد بيكهام، قادته زوجته فيكتوريا إلى أن يكون متحمساً لزيوت اللحية والبلسم.

ديفيد بيكهام