تومي تستعد للسفر بأناقة مع مرسيدس AMG بيتروناس

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تومي تستعد للسفر بأناقة مع مرسيدس AMG بيتروناس

اليوم أعلنت تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لمنتجات السفر الراقي، عن رعاية جديدة لفريق مرسيدس AMG بيتروناس في الفورمولا 1.

توفر تومي لزبائنها منتجات رائعة ورائدة عالمياً للأعمال والسفر وهي مصممة لتسهيل كافة نواحي حياتهم خلال تنقلهم والارتقاء بها. كذلك، ستصبح تومي المزوّد الرسمي لفريق مرسيدس AMG بيتروناس وستوفر حصرياً للفريق منتجات فاخرة من تيغرا-ليت وألفا 2 تومي من بين مجموعاتها الاستثنائية الأخرى للسفر. تتقاسم مرسيدس AMG بيتروناس مع تومي شغفاً عالياً في أنهما تقومان على نفس القيم الرئيسية للابتكار التقني المذهل والأداء العملي المتفوّق.

في هذا الإطار علّق توتو وولف، رئيس مرسيدس – بنز موتور سبورت قائلاً، "نحن مسرورون جداً للإعلان عن الشراكة الجديدة مع تومي ونرحب بالعلامة كالمزوّد الرسمي مع الانطلاق من جديد بإثارة الفورمولا 1 على الحلبات في الاختبارات الأولى ما قبل الموسم التي ستجري الأسبوع القادم في إسبانيا. إن متطلبات السفر إلى 20 موقعاً حول العالم في سباقات الجائزة الكبرى (Grands Prix) تحتاج إلى منتجات سفر فاخرة، ونحن مسرورون لأن الفريق سيستفيد من خبرات تومي في روعة التصميم، الابتكار والأداء العملي."

ويضيف المدير التنفيذي العام والرئيس في تومي، جيروم جريفيث، "تومي فخورة ومسرورة جداً بأن تكون شريكة فريق مرسيدس AMG بيتروناس، ونتطلع إلى تطوير علاقتنا معها خلال السنوات القادمة. تجسد الوحدة بين شركتينا الرقي، الإبداع والتصميم المبتكر الذي يميّز العلامتين التجاريتين. وكرواد في مجالاتنا، تولِّد مرسيدس AMG بيتروناس وتومي تعاوناً قوياً يعبّر عن تفانينا المشترك في الأداء المذهل. نستبق معاً وبحماسة بالغة النجاح المتواصل للفريق والتجربة الفائزة."

تومي تستعد للسفر بأناقة مع مرسيدس AMG بيتروناس

تومي تستعد للسفر بأناقة مع مرسيدس AMG بيتروناس

بالي تطلق مجموعة خريف شتاء 2015 للرجال
بالصور: 3 حقائب رجالية أنيقة لا يمكنك الاستغناء عنها
حقائب سلفاتوري فيراغامو صٌممت للرجل العصري الأنيق
مجموعة لويس كارتييه ... أناقة رجالية لا حدود لها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة