3 طرق لتبقي تطبيقاتك محدثة على آيفون

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأربعاء، 07 مارس 2018
3 طرق لتبقي تطبيقاتك محدثة على آيفون

تحديث التطبيقات على هاتفك الذكي هو أمر مهم، وتأتي هذه الأهمية بسبب عدة أشياء. فتحديثات التطبيقات على الهاتف تأتي لك بالمزايا الجديدة التي توفرها لك التطبيقات بشكل مستمر، فمعظم التطبيقات المشهورة والألعاب أيضاً يتم تحديثها بالمزايا الجديدة ما يتطلب تنزيل هذه التحديثات على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، التحديثات يتم فيها تصليح العيوب والمشاكل والثغرات الأمنية أيضا لذا الحصول عليها أمر لا يخص المزايا الجديدة فقط. وفي هذا المقال، نستعرض الطرق المتاحة لتحديث التطبيقات إن كنت من مالكي هواتف آيفون من آبل.

الطريقة الأولى: التحديث اليدوي من آب ستور

إذا كنت لا تريد التطبيقات أن تحدث نفسها بشكل تلقائي، بسبب استخدامك لباقة انترنت محدودة أو أنك لا تريد إلا تحديث تطبيقات معينة، فهذا هو الحل المناسب لك. كل ما عليك هو التوجه إلى ٱب ستور والذهاب إلى Updates من الأعلى. ومن هناك يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد تحديثه بشكل يدوي حيث ستجد تفاصيل التحديث قبل أن تقوم به، من خلال اختيار What’s New.

الطريقة الثانية: التحديث التلقائي للتطبيقات

إذا كنت لا تريد الذهاب من فترة لفترة إلى قائمة التطبيقات على المتجر للقيام بتحديثها فهذه هي الطريقة المناسبة لك.حيث سيتم تحديث التطبيقات بشكل تلقائي، ولكن عليك الحذر أن الأمر ربما يكلفك حال امتلكت باقة إنترنت محدودة، وإن كنت تستخدم الكثير من التطبيقات على هاتفك فالأمر سيكون أسوأ.

وللقيام بهذا، عليك فتح ميزة التحديثات التلقائية والتي تتواجد بالفعل في نظام iOS 7 وأي نظام أحدث. توجه إلى تطبيق الإعدادات ثم اذهب إلى iTunes and Appstore، اذهب إلى Automatic Downloads ثم اختر التنزيل التلقائي عند Updates، وبذلك سيتم تحديث التطبيقات بشكل تلقائي. خانة “Use Cellular Data” أيضاً ستفيدك حال عدم إرادة تنزيل التحديثات التلقائية عند استخدام باقة إنترنت الموبايل.

الطريقة الثالثة: تحديث التطبيقات من خلال آيتيونز

من خلال تطبيق iTunes، اضغط على أيقونة Apps ثم حدث التطبيقات بشكل منفصل أو مرة واحدة من خلال Update All. هذا الحل هو أحد الحلول المتاحة أيضاً في أنك تعتاد استخدام iTunes على ويندوز أو على ماك، وليس له ميزة سوى ذلك فقط ولكنها طريقة متاحة على كل حال.

هذا الموضوع 3 طرق لتبقي تطبيقاتك محدثة على آيفون ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.