BMW وكليف أوين يضيفان فيلماً جديداً لسلسلة The Hire

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
BMW وكليف أوين يضيفان فيلماً جديداً لسلسلة The Hire

الكثير من عشاق ومتابعي السينما يعرفون أن المخرج "نيل بلومكامب" هو أحد المخرجين المتميزين في نوعية أفلام الإثارة والمغامرة المعتمدة على القطعات القصيرة المفاجئة، والقادر على إدخال المتفرجين في حالة الفيلم بشكل كلي. وبمشاهدة بعض من أفلامه مثل District 9، وElysium وChappie، سنتمكن من التأكد من هذا الأمر. ويبدو أن هذا هو ما دعى شركة صناعة السيارات البافارية الألمانية BMW للاستعانة به ليصنع لها الجزء الجديد من سلسلة أفلامها القصيرة The Hire، وقد أعطي الفيلم عنوان The Escape.

يبدأ الفيلم بعرض لطبيعة شركة متخصصة في علم الوراثة تدعي Molecular Genetics، وهي شركة تقوم بأبحاث حول تجارب استنساخ البشر، ومع علم المباحث الفيدرالية وتوجهها لمداهمة مقر الشركة، يقوم قطاع الأمن فيها بالاستعانة مسائق متخصص ليصطحب أحد نماذج الشركة وتقوم بدورها "داكوتا فاننينج" ليقوم بتهريبها، ومن هنا تبدأ المطاردات والمغامرة التي تقوم ببطولتها سيارات BMW، ويصل الأمر لتدخل طائرات الهيليكوبتر.

وسلسلة أفلام The Hire هي سلسلة دعائية بدأت BMW في إنتاجها من عام 2001، ويقوم ببطولتها في دور السائق النجم الهوليودي Clive Owen، والذي يقوم بدور مشابه لدور "ديسون ستاثام" في سلسلة أفلام Transporter. 

والآن دعونا نشاهد معاً فيلم The Escape القصير الذي انتجته BMW كجزء من سلسلة أفلام The Hire.