أفضل هواتف ذكية بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت في 2018

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018
أفضل هواتف ذكية بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت في 2018

8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ربما تكون خيارا جيدا للغاية لحاسبك الشخصي، ومع التطور الكبير للهواتف الذكية أصبحت 8 جيجابايت ذاكرة عشوائية جملة ليست بغريبة بالنسبة لهاتف ذكي جديد. وعلى الرغم من أن الـ8 جيجابايت في حد ذاتها لن تكون مفيدة للغاية إلا أنها ستفيدك بالتأكيد حال كنت تنوي اقتناء هاتفك الذكي لسنوات.

بالتأكيد لن تضمن لك كل شيء إذ تطول التطورات الكثير من الجوانب بعيدا عن الذاكرة العشوائية ولكن على الأقل ستضمن امتلاك هاتف بالذاكرة العشوائية التي ستصبح هي العادي قريبا. وفي هذا المقال نتعرف على أفضل هواتف ذكية بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت يمكنك الحصول عليها الآن.

Galaxy Note 9

هاتف جالاكسي نوت 9 استطاع جذب الكثير من الأنظار منذ الكشف عنه وإطلاقه في أغسطس الماضي. وعلى الرغم من أن تصميم الهاتف قريب للغاية من هاتف العام السابق Galaxy Note 8 إلا أن الهاتف الجديد يحتوي على الكثير من المزايا المغرية في الداخل بداية من شريحة Snapdragon 845 إلى البطارية التي بسعة 4000 mah.

ويقدم الهاتف الذكي نسختين الأولى بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 512 جيجابايت والأخرى بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت. وبالإضافة لمزايا الهاتف فقلم اللمس S Pen يعود ليقدم تجربة متميزة من خلال التمكن من شحنه واستخدامه كريموت للتحكم في الكثير من الأغراض المختلفة.

OnePlus 6

على الرغم من أن OnePlus 6T ربما يكون على الأعتاب ليقدم أفضل مما قدمه هاتف OnePlus 6 إلا أن OnePlus 6 لا زال أحد أهم أجهزة 2018. ويقدم الهاتف الذكي شريحة Snapdragon 845 مع كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل و12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 16 ميجابيكسل بالإضافة إلى نظام أندرويد أوريو وبطارية 3300 mah.

الهاتف الذي يأتي بشاشة 6.28 بوصة بدقة Full HD + يحتوي على شق في أعلى الشاشة كالكثير من الهواتف الجديدة ويأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت للنسخة التي تمتلك ذاكرة داخلية 256 جيجابايت و128 جيجابايت و6 جيجابايت ذاكرة عشوائية لمن يريد نسخة أرخص بذاكرة داخلية 64 جيجابايت.

Huawei P20 Pro

لم تصدر Huawei نسخة من P20 Pro بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت عند إصدار السلسلة الذي شهد إصدار الهاتف الأقوى P20 pro بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت. أما الآن وبعد كشف الشركة عن نسخة جديدة خلال IFA فلدينا P20 Pro بذاكرة داخلية 256 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت.

ويقدم الهاتف شريحة Huawei القوية Kirin 970 من Huawei وكاميرا خلفية ممتازة قادرة على تصوير صور مميزة في الإضاءات المنخفضة وبطارية لا يمكن الاعتراض بشأنها بحجم 4000 mah. ولا يقدم الهاتف مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر مما سيعتبر أمرا محزنا لبعض من يريدون الحصول عليه.

هذا الموضوع أفضل هواتف ذكية بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت في 2018 ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة