فيديو.. سجين يهرب من السجن عبر فتحة تقديم الطعام.. الطريقة ستدهشك!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2016
فيديو.. سجين يهرب من السجن عبر فتحة تقديم الطعام.. الطريقة ستدهشك!

تتعدد أساليب وطرق هروب المساجين من السجون حول العالم، ومنهم من يتمكن من الهرب بالفعل وآخرون يكتشف أمرهم في اللحظات الأخيرة ويتم احباط محاولاتهم.

وهناك العديد من الطرق التي يلجأ إليها المساجين لمحاولة الهرب من السجون، فمنهم من يحفر في جدار زنزانته وأخرون يحفرون أنفاق في أماكن متوارية من ساحات السجن، ولكن هذه الطريقة التي اتبعها سجين داغستاني، تعتبر هي الأغرب والأرشق على الإطلاق.

وقام شاب داغستاني معتقل بتهمة السرقة بالهرب من زنزانته عبر فتحة ضيقة في الباب «المخصصة لتقديم الطعام»، وهو عار تماما، وقد أظهر مستوى عالي جدا من اللياقة البدنية ومرونة الجسم.

وتمكنت كاميرات المراقبة داخل السجن من توثيق عملية الهروب التي وقعت ليلة 17 على 18 يونيو الجاري، وأظهر مقطع الفيديو المتداول لعملية الهرب، الشاب رستم شاخروتدينوف البالغ من العمر 25 عاما، وهو يخرج عبر فتحة الباب المخصصة لتقديم الطعام.

واستغرقت العملية قرابة 3 دقائق ومن ثم أخرج الشاب ملابسه من الزنزانة بهدوء وارتداها واتجه نحو المخرج وبالرغم من ذلك لم يتمكن حراس السجن من ضبطه واحباط عملية الهرب، ويبدو أن الكاميرات كانت تعمل بدون الفرد المكلف بمراقبتها.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن العملية وقعت في مدينة إزبيرباش الداغستانية، مشيرة إلأة أن السجن الذي هرب منه المشتبه به، يقع داخل حرم الفرع المحلي لوزارة الداخلية وتكثف سلطات الأمن في داغستان جهودها للبحث عن السجين الهارب، الذي اختفى كل أثر له منذ عملية الهرب.

والشاب المتهم شاخروتدينوف هو لص متخصص بسرقة المنازل، وسبق له أن قضى قبل ذلك فترة عقوبة في السجن بتهمة السرقة، وفقا لما ذكرته صحيفة «نوفويه ديلو» الداغستانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة