فيديو مغامر يقوم بحركات بهلوانية خطيرة في دبي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2016
فيديو مغامر يقوم بحركات بهلوانية خطيرة في دبي!

أقدم المغامر البريطاني المتهور كيلي ويليس على عمل عرض بهلواني خيالي من خلال القفز عبر أسطح المنازل الفاخرة في منتجع مدينة جميرا في دبي.

وأظهرت مقطع فيديو مهارة هذا الرياضي المغامر، التي أثارت إعجاب الجميع، حيث قام بالقفز أيضا فوق الأعمدة ليتنقل فيما بينها بسلاسة ليس لها مثيل، وفي بداية مقطع الفيديو قام بالنظر إلى برج العرب الشهير في دبي قبل البدء بسلسلة من القفزات المثيرة وكان أوضح سابقا أنه أجرى مجموعة من التحضيرات الضرورية للقيام بهذه المغامرة المدهشة.

وقال المغامر المتهور: "إن هذه المغامرة ليست للتشويق فحسب، فكل خطوة محسوبة بدقة وعناية فائقة، حيث كنت أتردد إلى الموقع باستمرار من أجل التدرب على القفز بأمان تام".

وأضاف "قمت بالقفز مئات الآلاف من المرات على مستوى سطح الأرض لمعرفة مدى القفزة والسيطرة على الأمر برمته سيطرة كاملة، وكل ذلك من أجل تطبيق الشيء نفسه على ارتفاعات عالية".

وأشار إلى أنه قام بمشاهدة أشرطة فيديو عديدة لأشخاص آخرين قاموا بمغامرات مماثلة على يوتيوب، مؤكدا أنه كان يمارس هذه الرياضة في المدرسة مع مجموعة من الأصدقاء.

وهذا المغامر هو محترف في رياضة القفز الحر والباركور، وهو مستمتع بممارسته هذه الرياضة في دبي وهو يجوب طريقه سطح مدينة جميرا بطريقة لا يعرفها أحد غيره.

وقام هذا الرياضي الجريء باختبار قدراته البدنية والعقلية والفنية قبل تصوير هذا الفيديو، من أجل تفادي أي خطر يمكن أن يحدث له.