HBO تؤكد أن مسلسل صراع العروش سينتهي عام 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2016
HBO تؤكد أن مسلسل صراع العروش سينتهي عام 2018

علمنا منذ مدة أن نهاية الصراع على العروش آتية قريباً، وهو ما أكد عليه رئيس البرامج بشبكة HBO المنتجة لمسلسل صراع العروش كاسي بلويز. فقد صرح بلويز لموقع Entertainment Weekly أن منتجو المسلسل قد حددوا مسبقاً عددا محدداً من المواسم، وأنه قد رضخ لرغبتهم في إنهاء المسلسل بحلول عام 2018.

وكان قد تم الإعلان في وقت سابق أن الموسمين الأخيرين من المسلسل سيتم عرضهما عامي 2017، و2018، وأن الحلقات المتبقية من المسلسل بشكل عام لن تزيد عن 13 حلقة سيتم تقسيمهما على الموسمين، مما يجعلهما موسمين أقصر من المواسم السابقة للمسلسل، ولم يتم تحديد عدد حلقات كل موسم من الموسمين المتبقيين.

وأشار بلويز إلى أن الشركة لا تقف ضد فكرة إنتاج مسلسل جديد تدور أحداثه في ذات نطاق أحداث صراع العروش، وقال بلويز أن شبكة HBO لا تستبعد هذه الفكرة إلا أنه يجب التفكير في كيفية تقديم مسلسل جديد يتوافق والنجاح الجماهيري والنقدي الذي حظى به مسلسل صراع العروش.

من ناحية أخرى كانت قد أعلنت شبكة HBO أن عرض الموسم السابع من المسلسل سيتم تأجيله بعض الوقت وهذا بسبب تأجيل تصوير الموسم نظراً لتغيرات الطقس التي لن تتوافق مع أحداث الموسم الجديد.