Huawei تفاجىء زبائنها: الطلب المسبق لـ Mate 10 Lite بـ 222 دينارا فقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2017
Huawei تفاجىء زبائنها: الطلب المسبق لـ Mate 10 Lite بـ 222 دينارا فقط

أعلنت شركة Huawei – الأردن عن طرح أحدث أجهزتها في السوق الأردني Mate 10 Lite للطلب المسبق، وحددت سعره بـ222 دينارا في الفترة الواقعة بين 24 ديسمبر وحتى اليوم الأول من السنة الجديدة 2018. ويمكن الاستفسار عن كيفية الحجز بطلب رقم خدمة الزبائن 065666777.

Mate 10 Lite هو الجهاز الأول في الأردن بـ4 عدسات لكاميرتين، حيث يقدم عدستين للكاميرا الأمامية، واثنتين للخلفية، ليمنح لقطات ونتائج احترافية بكل معنى الكلمة، سواء لتصوير السيلفي أو الالتقاط بالكاميرا الرئيسية.

ويأتي جهاز Mate 10 Lite الجديد محملا ببرمجيات وتقنيات حصرية، ويقدم لأول مرة إمكانية المشاهدة بكامل حجم الشاشة FullView، لتكون الإنشات الـ5.9 كافية ومناسبة لعرض المحتوى، خاصة مع نسبة الوضوح البالغة 2160x1080 بيكسل، وتباين الألوان الحيوي.

كما يستفيد جهاز Mate 10 Lite من حجم الشاشة بتطبيق خاصية الشاشة المزدوجة، حيث يمكن للمستخدم أن يستخدم تطبيقين مختلفين بسهولة كبيرة، دون الحاجة الى اطفاء أحدهما!، مثلا يمكنه على الجهاز الجديد الدردشة، تصفح المواقع، قراءة الكتب الإلكترونية وغيرها على ذات الشاشة.

وتمنح شاشة Mate 10 Lite الجديد حجما فعليا بواقع 12.5 % أكبر من الشاشات الأخرى لمشاهدة مساحات أكبر، حيث سيتمكن محبوا قراءة الكتب، ومحتويات المواقع من قراءة 23 سطرا بدلا من 20 على شاشة واحدة وبوضوح كبير نظرا لحجم الحروف الكبير.

إمكانية المشاهدة من الحافة للحافة تزود المستخدم بالعديد من الميزات الجديدة، أو ذات الطابع الحصري، مثل الألعاب السريعة التي تحتاج لمجال رؤية أوسع، Mate 10 Lite  سيكون مثاليا حتما لكل ذلك، مدعوما بالطبع بالمعالج فائق القدرة ومساحة التخزين المناسبة.