«جوجل» تمنح عُملائها هدية «ثُلاثية الأبعاد» في رمضان 2018

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مايو 2018
تعرف على هدايا «جوجل» في رمضان 2018

أصدرت شركة جوجل عملاق البرمجة في العالم، تطبيق يطلق عليه «قلم» وذلك بمناسبة اقتراب شهر رمضان

وبحسب المعلومات المتاحة، فإن التطبيق الجديد الذي أطلقته الشركة، يمكن للمستخدمين من الوصول إليه عبر مختلف المتصفحات الإلكترونية، هذا بالإضافة إلي كونه يتضمن 35 عملًا فنيًا ثلاثي الأبعاد، ومتاح للمستخدمين مشاركتها بسهولة مع الأصدقاء وأفراد العائلة بسهولة على شكل رسائل معايدة بحلول الشهر الكريم، وعيد الفطر المبارك هذا العام. 

وتقول الشركة عن التطبيق «ثلاثي الأبعاد»، انها تعاونت مع تسعة من الفنانين والخطاطين المشهورين عالمياً لابتكار أكثر من 35 عملاً فنيًّا يدمج ما بين الواقع الافتراضي وفن الخط.

«جوجل» تمنح عُملائها هدية «ثُلاثية الأبعاد» في رمضان 2018

ومن المُقرر أن يتيح التطبيق قلم اختيار اللغة التي تود التعامل معها، واختيار الفنان الذي تود الانتقاء من أعماله، كما يتيح لك مشاركة العمل الفني بشكل مباشر على فيسبوك أو تويتر أو يمكنك نسخ الرابط.

قد يعجبك: فيسبوك تعتزم إطلاق عملة رقمية خاصة بها

كما يتيح لك عند الشروع في اختيار رسالة التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، اختيار نوع الرسالة، على سبيل المثال يمكنك اختيار رسالة 3D، ويمكنك انتقاء الألوان التي تودها وتتناسب مع ذوقك، وبالإضافة إلى ما سبق يمكنك تحميل الرسالة على هاتفك المحمول أو جهازك الحاسب قبل إرسالها، حيث يمكنك الاحتفاظ بها على شكل صورة أو صورة متحركة Gif، أو مقطع فيديو.

وما يميز تطبيق «الويب قلم» هو واجهة المستخدم سهلة الاستخدام، حيث يمكنك الانتقال بين أعمال الفنانين بضغطة زر واحدة، كما يتيح التطبيق أيضًا التنقل ضمن الأعمال المختلفة والاحتفاظ بها أو مشاركتها بكل سهولة.

وعن الفنانون الواردة أعمالهم في تطبيق قلم، فهم:

لولوة الحمود، كريمة شلبي، تولغا غيرغين، ثريا سيد، راشيل جوي برايس، إل سيد، وسام شوكت، ضياء علام، وماجد اليوسف.