أتاري تبحث عن عودتها القوية بأجهزة منزلية متقدمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2016
أتاري تبحث عن عودتها القوية بأجهزة منزلية متقدمة

يبدو أن شركة أتاري التاريخية الرائدة في مجال صناعة الألعاب ومنصاتها القديمة قد اقتربت من خوضها لعالم إنترنت الأشياء. فقد أعلنت الشركة عن شراكة مع شركة SIGFOX، وهي شركة إتصالات فرنسية عالمية، وتعني هذه الشراكة أننا قد نرى منتجات جديدة من أتاري لديها قدرة على الإتصال بالإنترنت.

ولم تعلن أي من الشركتين عن طبيعة ونوعية المنتج الذي سينتج عن تلك الشراكة، ويصعب أن نتوقع ما لم يُعلن عنه من خلال البيان الصحفي القصير الذي تم نشره،والذي لم يشمل سوى دليلاً واحداً على طبيعة المنتج، فقد شمل البيان جملة "المنزل، الحيوانات الأليفة، أسلوب الحياة والأمان".

وتلك ليست المرة الأولى التي تبتعد فيها شركة أتاري عن مجال صناعة الألعاب. ففي عام 2014 أعلنت الشركة عن نيتها الإتجاه لصناعة الأجهزة القابلة للإرتداء، وقد نشرت الشركة بيان صحفي في هذه الأونة قيل فيه "إن الشركة توسع أعمالها لتشمل الهواتف ومنصات الألعاب على الإنترنت بالإضافةلخوض الشركة لمجالات ترفيهية جديدة ملياً".

أما شركة SIGFOX الفرنسية فتعمل كمزود لخدمات الإتصالات في 18 دولة حول العالم، وتعمل شبكتها على 7 ملايين جهاز. وتهدف الشركة إلى تزويد ملايين الأجهزة بخدمات سلسلة من خلال شبكاتها وخدماتها المتعددة. ولا تعمل خدمات الشركة كأي مزود إتصالات لاسلكية، حيث تدعم شبكة الشركة الولوج للشبكة دون الحاجة للشبك بخدمة إنترنت محلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة