إل جي تبدأ حملتها الدعائية لهاتف LG G6

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2017
إل جي تبدأ حملتها الدعائية لهاتف LG G6

خلال انتظارنا للإعلان الرسمي عن هاتف إل جي القادم LG G6، بدأت الشركة في إثارتنا بالفعل بإطلاقها لحملتها الدعائية التي لم تشمل أي من التسريبات حول الهاتف، ولكنها تضمنت بعض مقاطع الفيديو الدعائية واستفتاء حول ما يريده المستخدمون من الهاتف.

فلقد قامت إل جي بعمل استفتاء للمستخدمين الأمريكيين لسؤالهم عن أهم ما يريدونه من هاتف ذكي، سواء كانت هواتفهم التي يستخدمونها بالفعل أو هواتفهم المستقبلية، وفيما يبدو أن غرض الاستفتاء في الأصل كان دعم هاتف إل جي الجديد LG G6 ببعض مما يريده المستخدمون.

وجاءت نتيجة استفتاء إل جي كما يلي:

- 95 بالمائة من لمستخدمين يفضلون الشاشات الكبيرة ويضعونها في صدارة ما يريدونه من هاتفهم الذكي.

- 9 من كل 10 مستخدمين يفضلون التعامل مع هواتفهم بيد واحدة فقط.

- أكثر من ثلث المستخدمين يعترفون بأن هواتفهم قد سقطت من أيديهم وكسروا شاشات هذه الهواتف، بينما رغب 75 بالمائة من المستخدمين في هواتف أكثر صلابة وقوة وتحمل.

ومما نعرفه عن هاتف إل جي القادم LG G6، يبدو أن الشركة قد راعت بالفعل نتائج هذا الاستفتاء في الهاتف الرائد المقرر الإعلان عنه نهاية هذا الشهر، فقد أطلقت إل جي إعلانين، يشير الأول إلى مقاومة الهاتف للماء:

والثاني لمقاومة الهاتف للأتربة.

إذاً تأكدنا من أن إل جي ستدعم هاتفها كبير الشاشة صغير الهيكل بنظام لمقاومة المياه والأتربة، وهو ما كنا نعرفه من قبل عبر التسريبات المتلاحقة في الفترة الأخيرة. ومن الاستفتاء نتوقع أن تزيد إل جي من صلابة شاشة الهاتف بطريقة ما.

كل هذا سنتأكد منه فور الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC المقرر إقامته الأسبوع القادم من مدينة برشلونة الإسبانية.