إيطالي يجمع 15 ألف لافتة "يُرجى عدم الإزعاج".. تعرفوا على قصته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مايو 2018
إيطالي يجمع 15 ألف لافتة "يُرجى عدم الإزعاج".. تعرفوا على قصته

"يُرجي عدم الإزعاج".. لافتة صغيرة تُعلقها على باب غرفتك في الفندق الذي تُقيم به حتى لا يُزعجك أحد سواء من عمال النظافة أو المسؤولين بالفندق.. ولكن لماذا قد يجمع رجل إيطالي 15 ألف لافتة منها؟

اقرأ أيضاً: تعرفوا على أغلى وأرخص دولة أوروبية لحجوزات الفنادق

يُشير  الإيطالي إدواردو فلوريس، الموظف السابق في الأمم المتحدة إلى أنه بدأ الأمر بالصدفة ومع الوقت أصبح يولي الأمر اهتماماً كبيراً؛ حيث بدأ قصته عن غير عمد عام 1995 حينما وضع شعار "يُرجي عدم الإزعاج" على مكتبه بعد عدوته من رحلة عمل في دولة باكستان.

وهي اللافتة التي أثارت إعجاب زميل فلوريس في العمل واقترح عليه تجميع مثل تلك اللافتات خلال سفرياتهم المختلفة فعملهم يُتيح لهم ذلك مما يُعني المكوث في عدد فنادق أكبر لديها لافتات مختلفة التصميم.

ولم يتوقف الأمر عنده أو صديقه بل يُنوه الرجل الإيطالي إلى أن الـ 15 ألف لافتة جاءوا أيضاً من مساهمات لأقاربه وأصدقائه أصبحوا يبحثون عنها لأجله خلال سفارياتهم والتي تتنوع ما بين القديمة والحديثة.

اقرأ أيضاً: ترغب في السفر؟.. هذا هو أفضل يوم لحجز تذاكر الطيران

وعن تجميعه لتلك اللافتات يشير الرجل الإيطالي، في تصريحات نقلها عنه موقع سي إن إن، إلى إنه يجدها وسيلة للتسلية كما أنها تكون بمثابة تذكار عن كل رحلة يقوم بها، مضيفاً "إنها هواية.. مجرد شيء يبقيني مشغولًا في بعض الأحيان".

إيطالي يجمع 15 ألف لافتة "يُرجى عدم الإزعاج".. تعرفوا على قصته