الأسطورة ريان جيجز في مصر بصحبة كأس أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2017
الأسطورة ريان جيجز في مصر بصحبة كأس أبطال أوروبا

"قد لا يمثل هذا الكأس تحفة فنية، ولكن كل من ينتمي لعالم كرة القدم يحلم بأن يضع يديه عليه" هكذا يصف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" كأس دوري أبطال أوروبا، البطولة التي يضعها بعض الخبراء والمهتمين بعالم كرة القدم في مرتبة الأفضل والأهم والأكثر مشاهدة من بين كافة بطولات اللعبة، وقد زار هذا الكأس الغالي مصر بالأمس في جولة هي الأولى من نوعها.

ففي إطار فعاليات أول رحلة من نوعها لكأس دوري أبطال أوروبا، وصل الكأس إلى العاصمة المصرية القاهرة بالأمس، وبصحبته أسطورة الكرة الإنجليزية اللاعب الويلزي "ريان جيجز". وتعد مصر إحدي المحطات التي يتجه إليها الكأس في رحلته التي تنظمها شركة المشروبات الراعية للبطولة الأوروبية، وترعاها في مصر الشركة المملوكة لها.

بدأت رحلة أسطورة مانشستر يونايتد ريان جيجز وكأس دوري أبطال أوروبا في مصر بزيارة إلى المتحف المصري في وسط القاهرة، حيث التقط الصور مع معروضات المتحف التي أبدى إعجابه الشديد بها.

ومن المقرر أن يقام مؤتمر صحفي كبير في إحدي الفنادق الملاصقة على هضبة أهرامات الجيزة والمطلة عليها، سيتم عرض الكأس خلالها والسماح لبعض المدعوين بالتقاط الصور التذكارية معه، كما سيتقابل ريان جيجز خلال رحلته مع مجموعة من مسؤولين السياحة المصريين للعمل على دعم والترويج للسياحة المصرية.

الجدير بالذكر أنه قد تم اختيار مصر لتصبح الممثل العربي الوحيد في رحلة كأس دوري أبطال أوروبا حول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة