الأمير ويليام يكشف بدون قصد نوع طفله الثالث قبل أسبوع واحد من مولده

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل 2018
الأمير ويليام يكشف بدون قصد نوع طفله الثالث قبل أسبوع واحد من  مولده

كسر دوق كامبريدج الأمير ويليام Prince William الأعراف المتبعة في العائلة المالكة بما قاله دون قصد عن مولوده الثالث قبل أسبوع واحد من مولده. 

شاهد أيضاً: صور الأمير ويليام يخلف وعده لكيت ميدلتون ويقوم بأمر نهته عنه لخوفها

فقد كشفت زلة لسان الأمير ويليام عن نوع مولوده الثالث الذي تستعد الدوقة كيت ميدلتون لوضعه خلال الأسبوع المقبل، وذلك في أحدث ظهور له. 

وقال المصنف ثالثاً على ولاية عرش المملكة المتحدة أنه سيطلق اسم "جاك" على طفله، معترفاً بذلك أن المولود الثالث ذكر، وذلك خلال مشاهدته مباراة لفريقه المفضل "أستون فيلا" ضمن أحدث لقاءاته في منافسات دوري كرة القدم الممتاز. 

وتحدث الأمير ويليام مع اللاعب جاك غريليش الذي سجل هدف الفوز لفريقه، وقال: "سأصر على تسمية طفلي جاك"، ثم صمت قليلاً عندما انتبه لزلة لسانه، ليضيف بسرعة: "أو جاكي".

ورصدت صحيفة Express البريطانية زلة لسان ويليام ووصفتها بأنها كسر لأعراف واظبت عليها العائلة المالكة البريطانية لأكثر من 200 عام، وأن هذه ليست أول مرة له، فهو أيضاً أول أمير من العائلة المالكة يحتفل بميلاد أول طفل له بعد عام واحد فقط من الزواج، حيث استقبل "الأمير جورج" في 22 يوليو عام 2013.

دوق كامبريدج الأمير ويليام Prince William وزوجته الأميرة كاثرين "كيت ميدلتون" Kate Middleton

أما الأميرة شارلوت، فهي من مواليد 2 مايو 2015، حيث أشارت الصحيفة أيضاً إلى أنه في حالة تأخر ولادة كيت ميدلتون لأسبوع واحد فقط، فإنها قد تضع طفلها الثالث في نفس يوم مولد ابنتها الثانية. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة