الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحرج زوجته مجدداً أمام العالم: تصرف مخجل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2017
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحرج زوجته مجدداً أمام العالم: تصرف مخجل

اعتاد العالم من رؤساد الدول خصوصاً القوى العظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، أن الرؤساء يتصرفون بلباقة وبشكل يظهر مدى حبهم وودهم لسيدة أمريكا الأولى، إلا أن هذه القاعدة حطمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الـ45؛ حيث دائماً ما يظهر جفاء تجاه زوجته ميلانيا حتى في المحافل الدولية التي تكون تحت أنظار العالم.

زواج مع إيقاف التنفيذ يحكم حياة الرئيس الأمريكي وزوجته.. مفاجأة صادمة

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا خلال حضورهما الاحتفال الرسمي بالذكرى الـ70 لتأسيس القوات الجوية الأمريكية؛ حيث التقطت سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى الميكروفون لتقدم زوجها للحضور، واستغلت الفرصة للتعبير عن سعادتها بهذه اللحظة التي تقدم فيها زوجها رئيس أمريكا.

وفي المقابل تعامل دونالد ترامب مع زوجته بنوع من الغلظة والجفاء، على عكس المعتاد في مثل هذه المواقف، فقد دأب زعماء العالم ورؤساء الدول على تحية زوجاتهم بالأحضان والقبل، لكن ترامب اكتفى بمصافحة زوجته وكأنها إحدى العاملات في البيت الأبيض فقط، بل وقام بتوجيهها إلى مقعدها وإزاحتها عن المنصة عمداً بدفعها إلى مقعدها.

فيديو: الرئيس الأمريكي يرتكب فعلاً غير أخلاقي مع صحفية في البيت الأبيض

وانتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماي بصوة كبيرة وكالعادة نال انتقادات كثيرة؛ حيث وصف البعض تصرف الرئيس الأمريكي بـ"التصرف المخجل".