السوار الذكي Fitbit Ace: خيار مناسب لطفلك؟

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الإثنين، 19 مارس 2018
السوار الذكي Fitbit Ace: خيار مناسب لطفلك؟

في الوقت الذي تزيد فيه المنتجات التقنية الموجهة للأطفال، تريد شركة Fitbit الدخول في هذا الصراع، تبدأ ذلك بسوارها الذكي الأول في أن يكون موجه للأطفال وهو السوار الذكي الجديد Fitbit Ace.

وعند النظرة الأولى على السوار الذكي الرياضي الجديد للأطفال Fitbit Ace يمكنك أن تنخدع وتشعر بأنه Fitbit Alta HR، وهذه حقيقة، ولكن Fitbit Ace مجهز بإمكانيات إضافية ليناسب الأطفال من عمر 8 وأكبر.

ويستطيع السوار عد الخطوات التي مشيها الطفل، إحصائيات نومه، عدد ساعات نشاطه، ويمكنه وضع هدف للطفل أيضاً سواء في صورة عدد دقائق النشاط أو عدد الخطوات التي قطعها. وبالإضافة إلى ذلك سيقوم السوار بتذكير الطفل حال عدم حركته لفترة طويلة، كما سيقوم بمكافأته بأوسمة مختلفة عند الوصول لهدفه.

ولدمج المنتج الجديد ليصبح جزء من العائلة الكبيرة كشفت شركة Fitbit أنها تنوي تقديم مسابقات من هذه النوعية لأفراد العائلة، الذين يستخدمون سوارات Fitbit الذكية بالتأكيد.

وفي ضوء ذلك، كشفت الشركة عن حساب العائلة Fitbit Family Account، والذي سيتيح لأولياء الأمور متابعة البيانات الخاصة بأطفالهم وتطورها بشكل مفصل، والتحكم أيضاً في طلبات الصداقة التي تأتي عبر تطبيق Fitbit. أيضاً يمكن لولي الأمر التحكم في البيانات التي يراها الطفل حيث من الممكن استخدام هذه الميزة عبر حساب العائلة لمنع الطفل من رؤية طلبات الصداقة من الأساس.

وفي حالة امتلاك طفلك لهاتف ذكي فبإمكان السوار الذكي جعل الطفل يستقبل إشعارات بالمكالمات التي ستأتي عبر هاتفه، وهي ميزة يجب معرفتها حال تفكر في شراء هذا السوار الذكي الرياضي لطفلك.

ويمتلك Fitbit Ace بطارية تجعله قادر العمل لمدة خمس أيام متواصلة بشحنة واحدة، ويأتي باللونين الأزرق والأرجواني كما أن السوار قابل للتعديل. المنتج سيتاح في النصف الثاني من 2018 في أنحاء العالم، وهو متاح للحجز المسبق عبر موقع الشركة الآن بسعر 100 دولار تقريباً، كما سيتاح على Amazon و Bestbuy وغيرهم.

هذا الموضوع السوار الذكي Fitbit Ace.. خيار مناسب لطفلك؟ ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.