بالفيديو: أفضل ما عرض في مؤتمر MWC 2017 للهواتف

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2017
بالفيديو: أفضل ما عرض في مؤتمر MWC 2017 للهواتف

انتهت فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017 منذ يومين، وشهدت مدينة برشلونة مقر المؤتمر السنوي، الكشف عن عدد من الهواتف الذكية الرائدة المتميزة والتي تستعد لخوض المنافسة على لقب الأفضل في عام 2017. وجاء على رأسها هاتفي LG G6 من إل جي والذي انتظره العالم لفترة طويلة حافلة بالشائعات والتسريبات، وهاتف Xperia XZ Premium المفاجأة الذي قدم لشركة سوني جائزة أفضل هاتف ذكي جديد في المؤتمر، وهي الجائزة التي حجزتها إل جي باسمها على مدى 4 دورات سابقة من المؤتمر. وأخيراً العضوان الجديدان في فئة هواتف P من هواوي، P10 وP10 بلاس المتوقع منافستهما بضراوة هذا العام.

اقرأ أيضاً: سوني تقتنص هذه الجائزة من إل جي في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017

كما شهد مؤتمر MWC 2017 طرح عدد من الهواتف الذكية المنتمية للفئة المتوسطة مثل هاتفي موتو G5 وG5 Plus من لينوفو، التي قدمت أيضاً عنصراً جديداً ينضم إلى عائلة أجهزة يوجا المحمولة المتحولة. كما طرحت شركة ألكاتيل مجموعة من هواتفها الجديدة المنتمية للفئة المتوسطة والتي يأتي على رأسها هاتف A5 ذو الملحقات التي يمكن شبكها عبر تغيير غطائه الخلفي.

اقرأ أيضاً: حول أي سطح لشاشة قابلة للمس مع ابتكار سوني الجديد

بالإضافة إلى هاتفها الرائد Xperia XZ Premium طرحت شركة سوني أيضاً مجموعة أخري من الهواتف المنتمية للفئة المتوسطة، كما كشفت عن جهازها الجديد الرائع Xperia Touch القادر على تحويل أي سطح إلى شاشة قابلة للمس. كما لم تكتفي هواوي من طرح هاتفها الرائد الجديد P10، واستغلت فعاليات المؤتمر للكشف عن مجموعتها الجديدة من ساعاتها الذكية.

خلال فعاليات المؤتمر طرحت شركة سامسونج أيضاً جهازها اللوحي الجديد تاب S3، بالإضافة إلى جهاز Galaxy Book العامل بنظام تشغيل ويندوز 10 والمنافس القوي لمجموعة أجهزة Surface من مايكروسوفت. كما شهد المؤتمر مفاجأة نوكيا بإعادة طرحها لهاتفها الكلاسيكي المعدل نوكيا 3310.

في فيديو القيادي لهذا اليوم نستعرض أهم 10 أجهزة تم طرحها خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017 وقد اخترناها من بين مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والمحمولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة