بالفيديو.. الأغاني الـ10 الأكثر مشاهدة بقناة عمرو دياب على يوتيوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2016
بالفيديو.. الأغاني الـ10 الأكثر مشاهدة بقناة عمرو دياب على يوتيوب

يمثل الفنان عمرو دياب الملقب بـ«الهضبة» حالة فنية فريدة منذ ظهوره على الساحة الفنية، ويهتم الجمهور بكل الأغاني التي يصدرها.

ومنذ انشاء الهضبة لقناته الخاصة على موقع «يوتيوب» والإقبال عليها لا ينقطع، ولا يتوقف الإهتمام بها على الأغاني الجديدة فقط ولكن يمتد أيضا للأغاني القديمة التي علق بأذهان الجماهير.

وتجاوز عدد المشتركين بالقناة حاجز المليون عضو، في حين تخطت نسبة المشاهدات هذا العدد بأضعاف مضاعفة، وفيما يلي نستعرض أكثر 10 أغاني مشاهدة على القناة الرسمية للهضبة.

1- القاهرة

جاءت أغنية «القاهرة» في مقدمة الأغاني الأكثر مشاهدة واستماعا للهضبة والتي شاركه فيها الكينج محمد منير كفيديو كليب وتخطت حاجز الـ4.5 مليون مشاهدة في خلال شهرين فقط من عرضها.

2- لو قادر

وحلت أغنية «لو قادر» في المرتبة الثانية وهي أغنية طرحت سنجل واقترب حاجز مشاهدتها من الـ3.5 مليون.

3- بلاش تبعد

صدرت أغنية «بلاش تبعد» كأغنية وطنية سنجل منذ نحو عام، في حين يبدو مطلعها كأغنية عاطفية واحتلت في المرتبة الثالثة بسجل مشاهدات بلغ نحو 3 مليون.

4- أنت الوحيد

أطلق عمرو دياب أغنية «أنت الوحيد» في عام 2011 وشوهدت نحو 2.5 مليون مرة وجاءت في المرتبة الرابعة من حيث عدد المشاهدات عبر القناة الرسمية للهضبة.

5- ياما

جاءت أغنية «ياما» التي صدرت في 2011 في المرتبة الخامسة بمعدل مشاهدات بلغ نحو 2.5 مليون مرة.

6- سبتك

احتلت أغنية «سبتك» المركز السادس في ترتيب الأغاني الأكثر مشاهدة على قناة الهضبة والتي صدرت عام 2012، وحققت نحو 2 مليون مشاهدة.

7- سلمتلك

جاءت أغنية «سلمتلك» التي صدرت عام 2012، في المرتبة السابعة بعدد مشاهدات بلغ نحو مليون و800 ألف.

8- وحياة عينيك

صدرت أغنية «وحياة عينيك» عام 2012 بلحن مشابه إلى حد كبير لأغنية «سبتك» وقد جاءت في الترتيب الثامن بعدد مشاهدات وصل إلى 1.5 مليون مشاهدة.

9- الحلم ده حلمنا

حققت أغنية «الحلم دة حلمنا» نسبة مشاهدات بأكثر من مليون ومئة ألف مرة واحترلت بها المرتبة التاسعة، ضمن أكثر الأغاني مشاهدة على قناة عمرو دياب الرسمية.

10- مصر قالت

وفي المرتبة العاشرة جاءت أغنية «مصر قالت» برصيد مشاهدات تخطى المليون ومئة ألف مشاهدة بقليل وقد صدرت في عام 2011 كأغنية وطنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة