بالفيديو.. فلاديمير بوتين يخوض مغامرة جديدة تحت الماء.. تعرف عليها!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2017
بالفيديو.. فلاديمير بوتين يخوض مغامرة جديدة تحت الماء.. تعرف عليها!

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمغامرة جديدة تحت سطح الماء؛ حيث ظهر خلال مقطع فيديو مصور نشره المكتب الصحفي للكرملين، وهو يصطاد السمك تحت الماء في بحيرة بجمهورية تيفا شرق روسيا.

فيديو: الرئيس الروسي بوتين يستعرض موهبة له.. تعرف عليها

وظهر الرئيس الروسي خلال اللقطات التي تم تصويرها بكاميرا حركة مركبة على قناع الغطس لبوتين، وهو يغطس تحت سطح الماء ليصطاد الأسماك مرتدياً بدلة غطس، وبالفعل تمكن من الإمساك بسمكة كراكي ظل يطاردها لساعتين، كما أظهرت اللقطات المصورة الرئيس الروسي وهو يصطاد السمك بالصنارة أيضاً.

وذكر دميتري بيسكوف، الناطق الصحفي باسم الرئاسة الروسية، أن بوتين استغل زيارة عمل له إلى مقاطعة آمور شرق البلاد، وأخذ إجازة لمدة يومين قبل الموعد المحدد للزيارة، قضاها في تيفا، حيث قام بجولة في منطقة يصعب الوصول إليها من التايغا (الغابات الشمالية)، وقاد دراجة رباعية، وتمتع بالسباحة في بحيرة باردة ومارس صيد الأسماك تحت الماء.

مباراة تاريخية: فلاديمير بوتين يصارع أشهر ملاكم أمريكي.. إليك التفاصيل

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة الروسية: "(بوتين) طارد سمكة كراكي على مدى ساعتين دون أن يصيبها، لكنه حقق مبتغاه في نهاية المطاف".

وفي وقت سابق، ذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن أكبر سمكة اصطادها كان وزنها يقارب 20 كيلوجراماً، وحدث ذلك في تيفا عام 2013.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة