بشرى سارة لعشاق مسلسل House of Cards

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2017
بشرى سارة لعشاق مسلسل House of Cards

استطاع المسلسل الأمريكي House of Cards للنجم الأمريكي كيفين سبيسي والذي أذيعت أولى حلقات موسمه الأول في الأول من فبراير من عام 2013، استطاع تحقيق نجاحاً كبيراً، لا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل في العالم أجمع. فالمسلسل ذو الطابع السياسي قدم للمشاهد تجربة درامية شديدة الاختلاف والتفرد تكشف له كواليس السياسية الأمريكية وخفايا صنع القرار الأمريكي، ناهيك عن الأداء التمثيلي الرائع والرؤية الإخراجية المتميزة التي جعلت المسلسل أحد أشهر المسلسلات في العالم حالياً، بملايين المشاهدين والمتابعين.

ولهؤلاء المتابعين المنتشرين حول العالم والذين كانوا في انتظار الإعلان عن موعد الموسم الخامس من المسلسل، أعلنت شبكة Netflix المنتجة للمسلسل عن موعد الموسم الجديد.

وقد رأت شبكة Netflix أن يوم مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب هو اليوم الأنسب للإعلان عن الموسم الجديد من House of Cards، حيث نشرت الشبكة تدوينة على حسابها الرسمي على موقع تويتر، تشمل مقطع فيديو صغير وجملة "نحن نصنع الإرهاب".

في الفيديو الملحق بالتدوينة يظهر العلم الأمريكي مقلوباً "وهو الشعار المعروف للمسلسل" وبينما تبتعد عنه الكاميرا لتظهره كلياً في مقدمة البيت الأبيض نستمع إلى أطفال ينشدون قسم الولاء الأمريكي المعروف Pledge of Allegiance، وفي نهاية الفيديو يتم الكشف عن موعد طرح الموسم الخامس من المسلسل والذي قررت الشبكة طرحه يوم 30 من مايو القادم.

ونستكمل في الموسم الخامس من House of Cards قصة فرانك أندروود، عضو الكونجرس الأمريكي والمتلهف للسلطة والذي تمكن من الحصول على منصب وزير الخارجية مستخدماً أساليب خادعة وبرجماتية، ولكن يدفعه تعطشه للسلطة للتوصل لمركز قوى أكبر، حيث يتقدم لانتخابات الرئاسة الأمريكية بمساعدة زوجته بعد أن حصل سابقاً على منصب نائب الرئيس وتخلص من كافة منافسيه بطرق ملتوية وغير مشروعه. وفي الجزء الخامس نتابع القصة بإعلان فرانك أندروود خوضه للانتخابات القادمة وإعلانه اختيار زوجته كنائبة للرئيس.

ويعد إطلاق الموسم الجديد في شهر مايو أمر غير معتاد على Netflix مع مسلسل House of Cards حيث تم إطلاق المواسم الأول والثاني والثالث في شهر فبراير، بينما تم إطلاق الموسم الرابع في شهر مارس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة