بعد فعلها المسيء تجاه الرئيس ترامب.. هذا هو مصير مذيعة سي إن إن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2017
بعد فعلها المسيء تجاه الرئيس ترامب.. هذا هو مصير مذيعة سي إن إن

أعلنت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية الأمريكية إنهاء تعاقدها مع الممثلة الكوميدية كاثي جريفن بسبب ظهورها في الاحتفالات السنوية بالعام الجديد بصحبة رأس مقطوع يشبه رأس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبعد انتقاد الرئيس الأمريكي لفعلة جريفن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: «كاثي جريفن يجب أن تخجل من نفسها. أطفالي، وخاصة ابني بارون البالغ من العمر 11 عاماً، عانوا جراء ذلك. إنه شيء مقزز!»، أعلنت إدارة العلاقات العامة بالشبكة إنهاء تعاقد جريفن.

وكشفت «سي. إن. إن» عن إنهاء تعاقدها مع الممثلة الكوميدية على خلفية فيديو كانت الممثلة قد استخدمت فيه رأساً اصطناعياً يشبه رأس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقد أغرقته بما يشبه الدماء ووصفت الفيديو بأنه مقزز وهجومي، ولم تقف لعنة ترامب على جريفن إلى هذا الحد بل إن الفيديو أحدث رود فعل سيئة تجاه جريفن، حيث تعالت الأصوات المنددة بفعلتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما دفعها لتقديم إعتذار للناس.

وأعربت الممثلة الكوميدية عن أسفها على هذا الفعل؛ حيث قامت ببث فيديو على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه: إنها ممثلة كوميدية وقد تجاوزت الخط، على حد تعبيرها. كما طلبت المعذرة من دونالد ترامب وممن شاهدوا تلك الصور.

على صعيد متصل أيضاً ألغى أيضاً  كازينو في نيو مكسيكو مشاركة كاثي جريفن في حدث آخر في يوليو المقبل، ما يعني أنها فقدت تأييداً تجارياً كرد فعل على الفيديو الذي بثته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة