تطبيق جديد للدردشة بأيدٍ سورية.. متاح بأكثر من 30 لغة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مايو 2018
تطبيق جديد للدردشة بأيدٍ سورية.. متاح بأكثر من 30 لغة

أطلق المخترع السوري، بكور قطان، تطبيقًا جديدًا يتيح خدمة الدردشة والمحادثات الصوتية وعبر الصورة، ويعمل على أجهزة الآندرويد، مدعومًا بالعديد من المميزات عالية الجودة. 

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية "سانا"، فإن المخترع السوري -المقيم في فرنسا منذ 40 عامًا- أكد أن التطبيق الذى أطلقه يحمل اسم «بكاليس»، مؤكدًا انه يوفر لمستخدميه خدمة الرسائل الفورية، المكالمات الصوتية والفيديو بشكل مجاني تمامًا بجودة عالية. 

تطبيق جديد للدردشة بأيدٍ سورية.. متاح بأكثر من 30 لغة

ليست هذه فقط هى مميزات التطبيق الجديد، بل أنه يتمتع بميزات اخري ابرزها نقل الملفات والتسجيل في موقع التواصل «فيسبوك»، وإضافة الأصدقاء بشكل تلقائي، فيما يمكن ايضًا تحميله على أجهزة الآندرويد من خلال «جوجل بلاي». 

وأعلن قطان أن التطبيق المتاح للعمل بـ30 لغة، اقترب من الطرح على أجهزة الآيفون، مشيرًا إلى أن التطبيق سيكون بمثابة مشروع وطني يعود بالنفع على دمشق وأبنائها. 

قد يعجبك: تسريبات صادمة تخص هاتف سامسونج المنتظر Galaxy Note 9

وذكر المخترع السوري أن التطبيق متوفر للعمل بـ 30 لغة بهدف الوصول إلى كل أنحاء العالم والاستخدام على أوسع نطاق ليكون مشروعا وطنيا يعود بالخير والفائدة على سوريا وأبنائها.

وبكور قطان من مواليد مدينة حلب ويحمل الجنسية الفرنسية وشغل منصب رئيس المخترعين في مدينة نانسي لورين وضواحيها لست سنوات متتالية ولديه أكثر من 1000 اختراع مسجل دوليا وهو حائز على مئات الجوائز الدولية.