تعرف على أزمة نجوم مسرح مصر مع MBC بسبب رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2017
تعرف على أزمة نجوم مسرح مصر مع MBC بسبب رمضان

تسبب نجوم مسرح مصر، أعضاء الفرقة المصرية التي أسسها الفنان المصري أشرف عبدالباقي، في مأزق غير متوقع لقناة MBC مصر، بسبب المسلسل الرمضاني "مسرح مصر كارتون".

ففي واقعة هي الأولى من نوعها، تسبب نجوم مسرح مصر في مأزق لقناة MBC، فبعد أن قامت مؤسسة MBC بالترويج لمسلسل "مسرح مصر كارتون" عن طريق نشر إعلانات المسلسل في أنحاء القاهرة، أعلن أعضاء فريق مصر مسرح تبرؤهم من المسلسل وأنهم لم يتفقوا مع إدارة القناة على تنفيذه.

وبعد إعلان تبرؤهم من المسلسل على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر فريق "مسرح مصر" بياناً رسمياً أكدوا فيه اعتذارهم عن عدم تقديم العمل نظراً لضيق الوقت وانشغالهم بتصوير مسلسلاتهم الرمضانية، وكذلك بروفات الموسم الجديد من العروض.

وجاء في البيان: "استقر في الفترة الأخيرة النجم أشرف عبدالباقي وفرقته الشهيرة (مسرح مصر) على عدم تنفيذ إحدى مشاريعهم الجديدة والتي كانت تتمثل في مسلسل كارتون خاص لمسرح مصر لعرضه خلال شهر رمضان المقبل؛ حيث كان الاتفاق في وقت سابق بين عبدالباقي والمنتج صادق الصباح مع إدارة قناة MBC مصر على تقديم هذا العمل، لكن نظراً لاستعداد أشرف عبدالباقي وفرقته للدخول في البروفات الخاصة بالموسم الجديد لمسرح مصر، والذي سيتم عرضه على خشبة المسرح في أول أيام عيد الفطر المقبل، تم تأجيل المشروع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة