تعرف على أكثر 5 تطبيقات إثارة للجدل: رقم 4 سيصدمك

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2017
تعرف على أكثر 5 تطبيقات إثارة للجدل: رقم 4 سيصدمك

أصبحت التطبيقات الإلكترونية جزءاً من الحياة اليومية لمستخدمي الهواتف الذكية؛ خصوصاً أنها تقدم مجموعة من الخدمات التي تيسر بعض الأعمال التي يقوم بها الشخص، إلا أن هناك 5 تطبيقات مثيرة للجدل نظراً للخدمات الصادمة التي تقدمها، نرصدها خلال السطور التالية.

  • قضاء الحاجة – Places I’ve Pooped

قضاء الحاجة

يمكِّن هذا التطبيق مستخدميه من توثيق الأماكن التي يستخدمونها لقضاء حاجتهم في أي مكان حول العالم؛ حيث يتيح تطبيق Places I’ve Pooped خريطة يقوم مستخدمه من خلالها بتسجيل الأماكن التي قضى حاجته فيها، كما يمكنه مشاركتها عبر فيسبوك، فضلاً عن إمكانية الاطلاع على الأماكن التي سجلها مستخدمو التطبيق الآخرون.

  • هي فلوس حرام؟! – Burn Money

هل تخيلت يوماً أن معك مبلغاً من المال وبدلاً من الاستمتاع به تقوم بحرقه؟ الآن هناك مَن يقومون فعلياً بهذا الفعل غير المسؤول عبر تطبيق Burn Money الذي يسمح لمستخدميه دفع مبالغ مالية حقيقية ثم حرقها، وكلما أحرق الشخص أموالاً أكثر فإن تصنيفه يحقق تقدماً على المستخدمين الآخرين.

ربما ستزداد دهشتك إذا علمت أن هناك مستخدمين فعلياً لهذا التطبيق الغريب أغلبهم من دبي والصين.

  • إزعاج – Annoy-A-Teen

إزعاج

هذا التطبيق الغريب يتيح للكبار فرصة الانتقام من أبنائهم المراهقين الذين كانوا مصدر إزعاج لهم، فتطبيق Annoy-A-Teen يطلق أصواتاً مزعجة للغاية لا يسمعها إلا المراهقون.

  • الخيانة الزوجية.. Ashley Madison

الخيانة الزوجية

هو عبارة عن تطبيق يقدم للمتزوجين خدمة التوسط في إقامة علاقات خارج إطار الزواج؛ إذ إن فكرته نابعة من تسهيل الخيانة الزوجية.

  • للنساء فقط.. Lulu

للنساء فقط

هذا التطبيق الغريب يسمح للنساء بتقييم الرجال، كما يوفر فرصاً للمواعدة، ويتيح استخدام هاشتاجات في هذا السبيل مع التقييم.