تعرفوا على ملامح ألبوم عمرو دياب الجديد.. مفاجأة كبيرة لجمهوره!

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017
تعرفوا على ملامح ألبوم عمرو دياب الجديد.. مفاجأة كبيرة لجمهوره!

منذ وأن أعلنت الحسابات الرسمية للمطرب المصري عمرو دياب، على مواقع التواصل الاجتماعي، عن اقتراب موعد صدور ألبومه الجديد "معدي الناس" ومتابعينه في انتظار أي جديد بخصوص الألبوم.

وهو الأمر الذي دفعهم لتوجيه الأسئلة للمقربين منه أو العاملين معه سواء شخصياً أو عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

الشاعر المصري بهاء الدين محمد، نشر على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، تدوينة تتحدث عن الألبوم جاءت: أما بالنسبة لعمرو دياب علشان اللي بيسألوا عمرو خد للألبوم ده ٣ أغاني ده غير : قال فاكرينك .. و لسه خيالى .. وأنا وهي  ولكن اللي بيحدد نزول الأغاني هو عمرو نفسه وهو اللي بيقرر ولا تدخل مني ولا من أي حد".

وأتم بهاء الدين محمد تدوينته قائلاً:"ماعدا ح أقدر أبعد ماخدهاش يعني حرة طليقة، كده عملت اللي عليا وجاوبت على مئات الأسئلة اللي من الأصدقاء".

وكذلك نشر الموزع الموسيقي يحيى الموجي، تدوينة هو الأخر جاءت: " قال فاكرينك، كلمات : بهاء الدين محمد .. ألحان عمرودياب، مبرووك لكل جمهور الهضبة .. الأغنية اللي فضلتوا مستنيها كتير أخيرااااا في الألبوم".

يُذكر أن عمرو دياب بالرغم من أدائه أغنية قال فاكرينك في عدد من الحفلات إلا إنه لم يطرحها بأي ألبوم لذا فخبر طرحها في الألبوم الجديد بمثابة المفاجأة لجمهوره.