تفاصيل جنازة اللواء الفغم حارس الملك سلمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
تفاصيل جنازة اللواء الفغم حارس الملك سلمان

كشف الدكتور نواف الفغم، شقيق الراحل اللواء عبدالعزيز الفغم، تفاصيل جنازة الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي قُتل مساء السبت على يد أحد أصدقائه.

وعبر حسابه على تويتر، كتب نواف الفغم، وهو عضو بمجلس الشورى: "إنا لله وإنا اليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله اللواء عبدالعزيز الفغم، ونعزي مقام سيدي خادم الحرمين وسمو ولي عهده والوطن، والحمدلله على قضاءه وقدره، وسيصلى عليه في الحرم المكي اليوم بحول الله. ادعوا له وسامحوه"

وتابع حديثه في تغريدة ثانية: "الصلاة ستكون في الحرم المكي اليوم مع صلاة العشاء والدفن هناك بحول الله. مكان العزاء سيحدد لاحقاً، والحمدلله علئ قضاءه وقدره"

ثم أكمل في تغريدة أخيرة: "العزاء سيكون بحول الله يومي الثلاثاء والأربعاء بعد الساعة الخامسة عصراً في منزل الوالد الشيخ بداح عبدالله الفغم"

تفاصيل جنازة اللواء الفغم حارس الملك سلمان

وكان الراحل اللواء عبدالعزيز الفغم قد توفي مساء السبت، بعدما تعرض لإطلاق أعير نارية من قبل أحد أصدقائه، بسبب خلال شخص قديم بينهما، حسبما ذكرت مواقع وصحف عربية وسعودية.

وقد تصدر هاشتاج #عبدالعزيز_الفغم التريند على موقع تويتر، ما بين صدمة السعوديين مما حدث، ودعواتهم له، حيث كان اللواء عبدالعزيز الفغم معروفًا بقربه من الملك سلمان بن عبدالعزيز وحمايته في العديد من المواقف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة