تويتر يرغب في معرفة ما يريده المستخدمون من تحديثات في 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2017
تويتر يرغب في معرفة ما يريده المستخدمون من تحديثات في 2017

عبر حسابه على الموقع الي يديره، قام "جاك دورسي" المدير التنفيذي لشركة تويتر بطرح سؤال لمتابعيه من مستخدمي الموقع حول ما يريدونه من تحديثات وتجديدات في الموقع للعام الجديد. وقد تباينت الأراء والطلبات بين المستخدمين، فمنهم من طلب القضاء على الحسابات المتطرفة بصورة أبسط، ومنهم من طلب خطوات أسهل للتسجيل، وأكثرهم اتفق على الرغبة في إمكانية تعديل التدوينات عقب نشرها.

وقام دورسي بالرد على المتابعين المطالبين بإمكانية تعديل التدوينات، وتسائل حول ما إن كانوا يرغبون في التعديل السريع لتصحيح الأخطاء أم إمكانية التعديل في أي وقت.

وعلى الرغم من سهولة الطلب خاصة أن عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي تسمح بتعديل التدوينات مثل فيسبوك، إلا أن دورسي وضح بطريقة مباشرة أن المسألة ليست سهلة على المستوى التقني، لذا ألح في طلب توضيح ما إذا كان المستخدمون يرغبون في التعديل السريع أم التعديل في أي وقت، حيث أن المسألة تختلف من الناحية التقنية بصورة كبيرة وهو ما وضحه في هذه التدوينة.

وتبدو رغبة جاك دورسي وغيره ممن تبقى في إدارة شركة تويتر جلية في تطوير وتحديث الموقع الذي لا يزال يواجه عدد كبير من الأزمات على المستويين التقني والاقتصادي، فمن المعروف أن إدارة تويتر قد حاولت العام الماضي طرحه للبيع، وهي الصفقة التي انسحبت منها عدد من الشركات الكبرى مثل جوجل ومايكروسوفت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة