حاوي تطلق مشروعها الرئيسي ليالينا على مسنجر بي بي ام

المشروع الأساسي سيندرج في فئة نمط الحياة على قائمة اكتشاف بي بي ام، وما تبقى من مشاريع سيتم اطلاقها خلال فترة أسبوعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2017
حاوي تطلق مشروعها الرئيسي ليالينا على مسنجر بي بي ام

أعلن موقع حاوي وهو موقع نشر الكتروني رائد في منطقة الشرق الأوسط اليوم عن اطلاقه لمشروعة الرئيسي، ليالينا ليكون متاحا في قسم نمط الحياة في قائمة اكتشاف بي بي ام. يتابع بي بي ام كونه قناة قوية لحاوي عبر مجموعتها من المشاريع ويمكن إدخالها لنمط الحياة متابعي حاوي -مستخدمي بي بي ام الحاليين والجدد- من البقاء على الاتصال مع أهم أخبار الموضة وأساليب الحياة وأخبار المشاهير كل هذا أثناء تنقلهم.

حاوي تطلق مشروعها الرئيسي ليالينا على مسنجر بي بي ام

كما تخطط حاوي لإطلاق توربو العرب في 15 مارس 2017 وباقي المشاريع في الأسابيع التي تليه متضمنة: القيادي ورائج وعود. وقال أنس العبار، الرئيس التنفيذي لشركة حاوي: "دائما ما كان مجتمع مستخدمي بي بي ام موضع تقدير بالنسبة لنا. فهم مستخدمون مخلصون وفعالون. انهم يحبون ما نقدمه ويقضون وقتاً طويلاً بمتابعة المحتوى الذي نقدمه أكثر من أي مصدرٍ أخر. باختصار، ان هذه الشراكة ربح للطرفين، فنحن باستطاعتنا جذب المجتمع، وسوف نري المجتمع قيمة إضافية لـ بي بي ام".   

وقال أنطوان البقاعين مهندس النظام في حاوي: "ان حاوي معروفة كونها رائدة في تبني أحدث التقنيات ولهذا أردنا أن نكون المؤسسة الإعلامية الأولى في الشرق الأوسط لتكون على قائمة اكتشاف بي بي ام.

وقال ماثيو تالبوت، الرئيس التنفيذي لشركة كريتيف ميديا وركس الشركة التي تدير وتشغل بي بي ام عالمياً:" "جنبا إلى جنب مع بقية العالم، إن عملائنا في الشرق الأوسط يحولون طريقة حصولهم على الأخبار من الإعلام المطبوع والتلفاز إلى الوسائل الرقمية والهواتف المتحركة، ولهذا تشاركنا مع حاوي لنمكنهم من الوصول لجماهيرهم عن طريق بي بي ام. المستخدمون دائماً ما يبحثون لعمل المزيد على تطبيقاتهم للرسائل كونها التطبيقات التي يستخدمونها يومياً ولأكثر من مرة. عند تطورينا خدماتنا فنحن نستمر في العمل مع أفضل الشركاء في هذا المجال لإطلاق الخدمات ذات الصلة محليا لتلبية الطلبات المتزايدة لمستخدمينا. ان محتوى قناة ليالينا لايف ستايل هو الأول بين العديد من الخدمات التي سيتم اطلاقها قريباً في الشرق الأوسط".