جدل عقب احتضان فتاتين لماجد المهندس أثناء فعاليات سوق عكاظ

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
جدل عقب اختضان فتاتين لماجد المهندس أثناء فعاليات سوق عكاظ

أثار مغرد سعودي على تويتر يدعى عبدالعزيز الزهراني حفيظة السعوديين بعد تعليقه الصادم على واقعة إحتضان فتاة للفنان ماجد المهندس خلال حفل فني أحياه في السعودية، حيث قال فيها: "أي غلو وأي حبال مشانق خاف الله يارجل .. لو بنتك سوت كذا هل يرضيك .. الدولة دولة والقانون والأنظمة تأخذ مجراها مافيه شك ولكن ..حرام يستنكر المجتمع هذا الفعل القبيح ..وليها ودي يوجهها جهة القبلة ويسمي بالرحمن و…….".

وحصلت التغريدة على ردود فعل واسعة، حيث علق عليها المحامي السعودي البارز، عبدالرحمن اللاحم، قائلا: "نهاية هذه التغريدة أشد مما فعلته الفتاة ويفترض أن يعاقب الغلاة الذين استغلوا الحادثة لنشر الخطاب المتطرف والعنيف.. كلام مخيف ومرعب يدعو لذبح الفتاة كما تذبح البهائم والكارثة انه يقولها بكل أريحية !! والأشد رعباً إن كان بالفعل معلم أمثال هؤلاء خطر على المجتمع وعلى عوائلهم و أطفالهم".

وتصدرت انتقادات لاذعة للفتاة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن ضمنها أصحابها آراءً مشددة ومطالب بفرض عقوبات قاسية على الفتاة بسبب قيامها باحتضان الفنان المهندس على المسرح في مدينة الطائف.

ولم يتضح بعد إن كانت الشرطة ستلاحق أصحاب تلك التغريدات لينضموا إلى الفتاة التي أوقفتها شرطة مكة المكرمة، إذ تواجه اتهامات بالتحرش الذي سنت الرياض تشريعات له أخيراً، تتضمن عقوبات قاسية.