رئيس هيئة السياحة السعودية يتحدث عن مميزات تأشيرتهم في 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2017
رئيس هيئة السياحة السعودية يتحدث عن مميزات تأشيرتهم في 2018

قال رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، إن بلاده تشهد تغييرات كثيرة من حيث الاهتمام بها سياحياً خاصة من قبل دول الخليج.

وتطرق الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، في حوار أجرته شبكة CNN معه مؤخراً ـ إلى تأشيرة السياح التي تم الإعلان عنها مؤخراً للعمل بها العام المقبل 2018؛ حيث قال: "خففنا القيود على دخول السياح الأجانب لنا من خلال نظام تأشيرة السياح والتوسع في رحلات الطيران المباشر إلى المملكة وكذلك زيادة أعداد الفنادق، فنرغب في أن يستمتع السياح بأوقاتهم في بلدنا".

واسترسل رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني قائلاً:"وفي هذا السياق قمنا بإعداد نظام الترانزيت وتنظيم عملية وصول ومغادرة الطائرات بالإضافة إلى البنية التحتية السليمة وكذلك الفنادق ونظام الاستقبال وشبكة المواصلات، وهي الإجراءات التي جعلت السياح منبهرين مما شاهدوه من تغيرات جذرية بالمملكة خلال الفترة الأخيرة".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن المملكة شهدت خلال الأربع أعوام الماضية تدفقاً من جانب السياح بخلاف السنوات التي سبقتها، كما لديها من الكوادر الوطنية المدربة القادر على استيعاب المتغييرات المستقبلية في قطاع السياحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة