رسم مسرب يكشف عن تصميم مخيب للآمال لهاتف iPhone 7

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2016
رسم مسرب يكشف عن تصميم مخيب للآمال لهاتف iPhone 7

تضاربت وتباينت الأنباء والتسريبات عن خصائص ومميزات هاتف آبل iPhone 7 القادم، ولكن لم تشر أي من تلك التسريبات إلى حجم الهاتف وأبعاد تصميمه، حتى ظهر هذا التسريب الأخير الذي يرجح أن أبعاد هاتف iPhone 7 متطابقة وهاتف iPhone 6s السابق.

فقد نشر موقع Nowhereelse.fr رسم توضيحي يكشف عن أبعاد الهاتف، وأوضحت أن طوله يصل إلى 138.30 ميللي متر، وبعرض 67.12 ميللي متر، وهي نفس أبعاد هاتف iPhone 6S.

علينا أن نشير إلى أن تلك التسريبات ظهرت بناءً على صورة تم رسمها بواسطة أحد الأشخاص لم يفصح عن نفسه، ولم يفصح الموقع عنه أو عن مدى قربه من شركة آبل من عدمه، ولكن الأكيد أيضاً أن موقع Nowhereelse.fr له تاريخ طويل مع التسريبات الدقيقة والصحيحة فيما يتعلق بهواتف آيفون، مما يعني أن الموقع قد يكون متعاملاً مع أحد المقربين أو ذوي الصلة بخطوط إنتاج الهواتف في شركة آبل، وهو الأمر الذي دعانا اليوم لطرح هذا التصميم المسرب.

رسم مسرب يكشف عن تصميم مخيب للآمال لهاتف iPhone 7

ومع الأسف لا يوضح الرسم مدى سمك الهاتف ولا يشير لأي معلومات أخرى كما ترون في الصور بالأعلى، لذا ليس لدينا أي معلومة إضافية سوى تلك التي نحاول أن نستشفها من التسريبات السابقة. ولكن تكفينا تلك الأبعاد الموضحة بالصورة لنتوقع أن هاتف iPhone 7 القادم لن يأتي بأي تغيير جذري من حيث التصميم عن سابقه.

بالإضافة للأبعاد الموضحة يمكن أن نلاحظ الحواف الدائرية للهاتف، كما هو الحال أيضاً في هاتف iPhone 6S، زد على ذلك أن موقععدسة الكاميرا أيضاً متطابق في الهاتفين.

ولكن نلاحظ أيضاً من الرسم المسرب أن عدسة الكاميرا أقبل بقليل عن سابقتها، مما يعني إتجاه آبل بزيادة عدد بيكسلات الكاميرا أو حجمهم.

وما من دليل بالرسم عن العدسة الثنائية التي ظهرت في تسريبات سابقة، مما قد يعني أن تلك التسريبات قد تخص هاتف iPhone 7 Plus.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة