سامسونج تستغل الأوسكار لإيصال رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2017
سامسونج تستغل الأوسكار لإيصال رسالة لمتابعيها

كعادة استغلال الشركات الكبرى للأحداث الهامة لعرض دعاياتها أو ربط حملاتها الإعلانية بهذه الأحداث، تحرص شركات كثيرة على استغلال حفل الأوسكار السنوي لعرض بعض من إعلاناتهم ودعايتهم، ومن بين تلك الشركات تحرص سامسونج على عدم تفويت حفل الأوسكار كل عام للإعلان عن هواتفها وأجهزتها الجديدة. 

ومثل الأعوام الماضية قامت سامسونج بعرض 3 إعلانات جديدة خلال حفل الأوسكار فجر اليوم، استغنت فيها الشركة عن التعاون مع المشاهير لإبراز منتج أو هاتف جديد بعينه، بل ركزت إعلاناتها الجديدة على إيصال رسالة واضحة للجمهور مفادها: لا تقلقوا هواتفنا لن تنفجر مرة أخرى.

ففي الإعلان الأول من بين إعلانات سامسونج خلال حفل الأوسكار، يتم التركيز على كيفية تصنيعها لهواتفها والاختبارات العامة التي تقوم بها على هذه الهواتف، اما الإعلان الثاني فيركز على خطة سامسونج الجديدة لاختبار البطاريات والتي تتكون من 8 مراحل مختلفة. وكلا الإعلانين تمت عنونتهما بشعار الشركة الجديد "الجودة هي أولويتنا".

أما الإعلان الثالث فهو الإعلان الوحيد الذي اعتمدت فيه سامسونج على أشخاص في تقديمه، وهم مشاهير ليسوا كالمشاهير المعتادين، فلقد قدمت سامسونج "كاسي نيستات" و"سيمون جيرتس" صاحبا قنوات على موقع يوتيوب لإظهار بعض مميزات مراحل التصنيع والاختبار في مصانعها.

وكما أسلفنا تختلف إعلانات سامسونج خلال حفل الأوسكار هذه المرة عن سابقتها خلال الأعوام الماضية، فسابقاً استعانت الشركة بويليام إتش ماشي للإعلان عن نظارة الواقع الافتراضي Gear VR. كما استخدمت إيلين ديجينيري لالتقاط صورة سيلفي بأحد هواتف سامسونج عام 2015. ولكنها هذه المرة لا تود الإعلان عن منتج جديد، بل تعمل جاهدة على إيصال رسالة أظن أن عليها أن تبذل جهد أكبر لإيصالها عبر هواتفها القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة