شاهد لقطات من حلقة شيكابالا في "رامز تحت الصفر" تشكك في صدق انفعالاته

هل اضطر رامز جلال لإلغاء المقلب قبل بدايته من الأساس بسبب هذا الأمر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مايو 2018
لقطات من حلقة شيكابالا تجعل الجمهور يشكك في صدق انفعالاته

بعد نهاية عرض حلقة "شيكابالا" في برنامج "رامز تحت الصفر"، شككت الكثير من الأراء في مصداقية انفعالاته وكشفه للمقلب كأول ضيف يمنع رامز جلال من استكمال خطة خداعه له وإجباره على إنهاء الحلقة.

شاهد أيضاً: شاهدوا أخطاء جسيمة وقع فيها رامز جلال كشفت مقلبه لشيكابالا سريعاً

فقد لاحظ البعض أن شيكابالا بدا منفعلاً للغاية منذ بداية الحلقة، وأنه احتد على مجدي عبدالغني فور أن شاهده، وذلك لأنه سقط بعنف على الأرض التي لم تكن ممهدة بطبقات الثلج كغيره من النجوم.

لقطات من حلقة شيكابالا تجعل الجمهور يشكك في صدق انفعالاته

وقال البعض أن انحسار الثلج في هذا اليوم، منع رامز جلال من تنفيذ المقلب كما كان مخططاً، وبدلاً من إلغاء الحلقة لضيق الوقت، تم الإتفاق مع شيكابالا على التمثيل بأنه قد فهم المقلب من بدايته.

وأكد أصحاب هذا الرأي أنه كان من المستحيل أن يتم تنفيذ لقطات الركض والانزلاق على الجليد في ظل غياب الجليد نفسه وهو ما يهدد بتعرضه للإصابات في ظهره وساقيه وذراعيه وربما رأسه، وهو ما قد يهدد عمله كلاعب كرة قدم محترف، أو يعرضه لإصابة قد تمنعه من المشاركة في مباريات كأس العالم، وبالطبع لن يتحمل رامز جلال هذه المخاطرة، لذلك تم الاتفاق على سيناريو جديد للحلقة.

ما رأيكم في هذا الرأي.. هل فعلاً كان شيكابالا على علم بالمقلب من بدايته بالاتفاق مع رامز جلال واضطر للتمثيل حتى لا يتم إفساد الحلقة؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا