شاهد هذه الصورة الاستثنائية من حفل تنصيب دونالد ترامب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2017
شاهد هذه الصورة الاستثنائية من حفل تنصيب دونالد ترامب

يمكن للصور الملتقطة بتقنية جيجابيكسل Gigapixel أن تلتقط كم هائل وغير معتاد من التفاصيل، سواء كانت للعرض الدعائي لسيارة، أو لكشف التفاصيل الدقيقة داخل عمل فني، أو حتى في احتفالية كمراسم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

فقد نشرت بالأمس شبكة الأخبار الأمريكية CNN صورة جديدة ملتقطة بتقنية جيجابيكسل لمراسم تنصيب ساكن البيت الأبيض الجديد دونالد ترامب، لتمكن المشاهدين من اكتشاف أدق تفاصيل الحفل، أبسطها هو التعرف على أوجه الحاضرين بالتفصيل.

ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي تلتقط فيها مثل هذه الصور المصورة بهذه التقنية في الأحداث المشابهة. فهناك صورة مشابهة لمراسم تنصيب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في فترته الأولى عام 2009، كما نشرت صحيفتي واشنطن بوست ونيويورك تايمز صورة أخرى لمراسم التنصيب للفترة الثانية عام 2013، وسمحت للمستخدمين ممن حضروا حفل المراسم أن يحددوا أنفسهم داخل الصورة.

أما صورة CNN الجديدة فتسمح فقط بالتكبير حتى درجات مرتفعة للغاية تسمح باكتشاف شخصيات مثل الرئيس الحالي دونالد ترامب، والسابق باراك أوباما، ورئيس المحكمة الدستورية العليا وغيرهم. كما تسمح الصورة بالتجول داخلها لاكتشاف وجوه الحاضرين الآخرين من غير الشخصيات الأمريكية العامة.

لمشاهدة الصورة زوروا هذا الرابط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة