صور: 7 نجوم على رأس قائمة هدافي كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يوليو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور: 7 نجوم على رأس قائمة هدافي كأس العالم

مع إقتراب كأس العالم روسيا 2018 من نهايته بالوصول إلى دور قبل النهائي، تربع نجوم مميزون على قائمة هدافي بطولة كأس العالم، منهم نجوم خرجت منتخابتهم من سباق المونديال ولكن أسمائهم لاتزال متواجدة بقائمة الهدافين. 

قد يعجبك: "أسطورة روسيا" ينهى مسيرته الكروية برسالة مؤثرة

وفي الألبوم أعلاه نرصد لكم 7 لاعبين على رأس قائمة هدافي كأس العالم.

1 - هاري كين - إنجلترا
أحرز هداف المنتخب الإنجليزي 6 أهداف ليختص نفسه بالمركز الأول في قائمة هدافي كأس العالم، ويلعب هاري كين صاحب 24 عاما في توتنهام هوتسبير الإنجليزي. 

2 - روميلو لوكاكو - بلجيكا
جاء لوكاكو نجم منتخب بلجيكا في المركز الثاني لقائمة هدافي المونديال برصيد 4 أهداف، ويلعب لوكاكو في نادي مانشستر يونايند الإنجليزي. 

3 - دينيس تشيرشيف - روسيا
جاء النجم الروسي في الترتيب ثاني مكرر في قائمة هدافي المونديال متساويا برصيد 4 أهداف مع لوكاكو نجم بلجيكا، ويلعب صاحب 27 عاما في نادي فياريال الأسباني.

4 - كريستيانو رونالدو - البرتغال
رغم خروج فريقة من دور الـ 16 بالمونديال، لم تخلو قائمة هدافي المونديال من رونالدو حيث سجل 4 أهداف ليتساوي في القائمة مع لوكاكو وتشيرشيف.

5 - أنطوان جريزمان - فرنسا    
جاء نجم المنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان في المركز الثالث بقائمة هدافي المونديال حيث أحرز نجم أتليتكوا مدريد الأسباني 3 أهداف في كأس العالم. 

6 - إيدينسون كافاني - أوروجواي    
وجاء في المركز الثالث مكرر نجم منتخب أروجواي كافاني حيث أحرز 3 أهداف في المونديال، ويلعب لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي. 

7 - كيليان مبابي - فرنسا 
حل نجم فرنسا مبابي في المركز الثالث مكرر بعد إحرازه 3 أهداف في المونديال، ويلعب مبابي صاحب 19 عاما في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة