صور: 8 نجوم يعول عليهم الجماهير للصعود لدور نصف نهائي كأس العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يوليو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور: 8 نجوم يعول عليهم الجماهير للصعود لدور نصف نهائي كأس العالم

إتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة منذ منتصف الشهر الماضي، صوب روسيا لإحتضانها كأس العالم 2018، وفي ظل تطور المسابقة وصلت 8 فرق إلى دور الـ 8 بالمونديال العالمي، وتعول تلك الفرق على نجومها للتأهل إلى الدور نصف النهائي من الكأس الذهبية. 

قد يعجبك: صور: المصريون يصممون «شيشة المونديال».. هذا هو شكلها

وفي الألبوم أعلاه نرصد لكم أبرز 8 نجوم يعول عليهم جماهيرهم لتقديم أداء كبير في مبارايات دور الثمانية بكأس العالم والصعود بمنتخبهم إلى الدور التالي:

1-  كيليان مبابي
كيليان مبابي لوتين مواليد 20 ديسمبر 1998، هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم والجناح مع نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا وتوهج مبابي في النسخة الحالية من كأس العالم بشدة وسط تقارير عن سعي ريال مدريد للتعاقد معه.

2- لوكا مورديتش
لوكا مودريتش مواليد 9 سبتمبر 1985 هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، وتألق بشدة في النسخة الحالية من كأس العالم ويعلق عليه جماهير بلاده أمالا عريضة.

3 - كيفين دي بروين 
كيفين دي بروين هو لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب حالياً لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كما يلعب لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، أسلوب لعبه جعل العديد من وسائل الإعلام، المدربين، وزملائه يصنفونه كأحد أفضل لاعبي أوروبا،وكثيرا ما تم وصفه كـ"لاعب كرة قدم كامل" في عام 2017، صنفته مجلة الغارديان كرابع أفضل لاعب في العالم.

4 - هاري كين 
هاري إدوارد كين مواليد 28 يوليو 1993، هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب في مركز الهجوم مع نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي ووالمنتخب الإنجليزي، وهو هداف كأس العالم بنسخته الحالية برصيد 7 أهداف.

5 - نيمار دي سيلفا 
نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور مواليد 5 فبراير 1992، معروف باسم نيمار أو نيمار جونيور، لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل. انضم إلى باريس سان جيرمان في الثالث من أغسطس عام 2017 قادماً من نادي برشلونة الإسباني بعد أن قام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو، ليصبح بالتالي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.\

6- لويس سواريز 
لويس ألبرتو سواريز دياز مواليد 24 يناير 1987 هو لاعب كرة قدم أوروغواياني يلعب حالياً مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأوروغواياني كرأس حربة، ويعول عليه جماهير بلاده للوصول إلى المباراة النهائية للمونديال.

7 - ألكسندر جولوفين
ألكسندر جولوفين من مواليد مدينة كاتلان الروسية، في الثلاثين من مايو 1996 أي يبلغ من العمر 22 عاما، يستطيع أن يشغل متوسط محوري ووسط مهاجم، وأيضًا لاعب وسط أيسر، يلعب لصفوف سيسكا موسكو الروسي، وتقدر قيمته السوقية بـ10 مليون يورو.

8 - إيميل فورسبيرغ
إيميل بيتر فوشبري  مواليد 23 أكتوبر 1991 في سوندسفال) هو لاعب كرة قدم سويدي يجيد اللعب كجناح مع نادي لايبتسيغ الألماني، ويشهد كأس العالم بنسخته الحالية تألقا كبيرا منه.