صور أحمد أبو هشيمة يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح ON Live

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2017
صور أحمد أبو هشيمة يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح ON Live

فاجئ أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، صباح اليوم الأحد، العاملين بقناة ON Live، بزيارة لتفقد ستوديوهات القناة والاستعدادات النهائية قبل افتتاحها رسميا.

وتفقد أبو هشيمة ستوديوهات القناة التى تستعد للانطلاق يوم السبت المقبل 21  يناير، وشاهد بروفة أول نشرة إخبارية من داخل الاستوديو الذى تم تصميمه بجودة فائقة اعتمادا على أحدث التقنيات التكنولوجية.

من جانبه، كشف أحمد عبدالتواب رئيس القناة، عن أنها تهدف إلى تقديم خدمة إخبارية عصرية موجهة للجمهور المصري، قائلا: "نستهدف كل المشاهدين في نطاق النايل سات، بما يعني انه داخل مصر وخارجها مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوربا والوطن العربى والشرق الاوسط".

وقال عبد التواب: "نقوم بدمج الشكل والمضمون في أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الإعلام والأخبار من تقنيات تكنولوجية ومعدات تدخل مصر لأول مرة تساعدنا على تقديم الخدمة الإعلامية فى أسرع وقت وبأفضل صورة".

وتابع "ستوديوهات قناة ON Live تضم أفضل شاشات فى العالم بالإضافة لإختيارنا أفضل الكوادر البشرية بإعتبار أن العنصر البشرى الماهر موازي في الأهمية بل يزيد على الإمكانيات التكنولوجية".

وفيما يتعلق ببرامج القناة، أضاف عبد التواب "سوف نعرض مجموعة من البرامح، على رأسها برنامج الوقائع للكاتب الصحفى جمال فهمى، وبرنامج عن تاريخ مصر الفرعوني للدكتور وسيم السيسي، برنامج حوار المفتي والذى يستضيف فضيلة مفتى الديار المصرية مع المذيع حسانى بشير، برنامج سيدة الشرق والذى تقدمه الاعلامية بسمة وهبي، برنامح عن المال والبورصة والذى يقدمه المذيع أيمن صلاح وبرنامج أون إفريقيا والذي يهتم بالشأن الإفريقي على أعلى مستوى وتقدمه الاعلامية منى سويلم".

واستكمل رئيس القناة استعراض البرامج التي سوف تقدم على الشاشة، قائلا: "سوف يقوم زاهى حواس بتقديم برنامج عن تاريخ مصر وبرنامج بتوقيت القاهرة يقدمه يوسف الحسيني ويهتم بالشأن العربي وبرنامج مانشيت وتقدمه مروة جادالله وبرنامج حلقة وصل ويقدمه الدكتور معتزبالله عبدالفتاح وبرنامج الحوار مستمر ويقدمه عمرو خفاجي وبرنامج فولو أون ويقدمه إبراهيم الجارحي ويرصد كل ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعى خلال اليوم".

وأشار إلى خدمات النشرات الإخبارية سوف تتواصل على مدار الـ24 ساعة، مؤكدة أنها سوف تتنوع بين الإخبارية وعرض الطقس مباشر من العالم، بالإضافة إلى النشرة الفنية.

وحول المذيعين الذين سوف يظهرون عبر شاشة القناة، أضاف "لدينا عدد كبير من المذيعين ومقدمي النشرات بكافة أنواعها وهم أحمد أبو زيد، سيد محمود، محمد ترك، رغدة منير، حسام الدين حسين، حساني بشير، أسماء قنديل، محمد الشاذلي، نوران عبد الله، جومانة، نهى توفيق، آميرة عدلى، شيماء طه نصر وبسمة السعداوي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة