صور الشرطة الفرنسية تعتقل سعد لمجرد.. يواجه نفس التهمة للمرة الثانية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2016
صور الشرطة الفرنسية تعتقل سعد لمجرد.. يواجه نفس التهمة للمرة الثانية!

اعتقلت الشرطة الفرنسية الفنان المغربي، سعد لمجرد، مساء أمس الأربعاء، حيث يتواجد الآن في باريس لإحياء حفل غنائي كان مقررا له يوم السبت المقبل.

وتقدمت فتاة للدائرة رقم 17 في العاصمة الفرنسية باريس، بشكوى تتهم فيها لمجرد بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها دون رغبة منها، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المغربية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتهم فيها المطرب المغربي الشاب بقضية اغتصاب، حيث وجهت له قبل عدة سنوات اتهامات في أمريكا باغتصاب فتاة هناك.

واتهمته فتاة مرافقة له في الفندق وتحمل الجنسية الفرنسية، بمحاولة اغتصابها ويخضع النجم المغربي للحراسة في أحد مراكز الشرطة بالعاصمة، ليعرض على النيابة العامة الجمعة، وقد استعانت الشرطة بكاميرات مراقبة الفندق والتي رصدت محاولة لمجرد اغتصاب الفتاة، حسبما أكدت وسائل الإعلام المغربية.

وانتشرت صورة عبر مواقع اتواصل الاجتماعي، أكد ناشطون أنها للمجرد وهو مكبل اليدين لحظة إلقاء الشرطة القبض عليه وإدخاله في إحدى السيارات التابعة لها.

وتعليقا على هذا الأمر، قال محمد الأمين الصبيحي، وزير الثقافة المغربي: "نتابع باهتمام كبير هذه الأمر، وقمنا بإجراء عدة اتصالات مع السلطات في فرنسا من أجل الوقوف على أبعاد هذه الواقعة.. لمجرد نجم مغربي كبير، وسوف نقوم بكل ما هو ضروري من أجل التوصل لحل عاجل لهذه الأزمة".

وأكد الصبيحي، الأنباء التي ترددت عن اعتقال لمجرد، قائلا: "تواصلت مع كل الجهات المعنية في فرنسا منذ اللحظة الأولى لتأكيد القبض على سعد لمجرد".

وسعد لمجرد، ولد في 7 أبريل 1985، ونشأ وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي، مما جعله يلتحق بالمعهد الموسيقى منذ سن صغيرة.

انتقل سعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليستكمل دراسته، وعاش لمدة 10 سنوات في مدينة نيويورك، إلا أن عشقه للفن والغناء دفعه للمشاركة في برنامج سوبر ستار في موسمه الرابع سنة 2007 فحل في المركز الثاني بعد صاحب اللقب مروان علي، خلال هذه المسابقة لقبه الاستاذ الياس الرحباني بـ«خوليو العرب».