صور تصعيد خطير من زينة ضد أحمد عز.. لن تتوقع ما فعلته!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
صور تصعيد خطير من زينة ضد أحمد عز.. لن تتوقع ما فعلته!

يبدو أن الأزمة الدائرة منذ عدة سنوات بين النجمة زينة والفنان أحمد عز، لن تتوقف أبدا، بل إنها اتخذت منحى تصعيديا خطيرا، بعد ما قامت به زينة.

فمطلع هذا الأسبوع، أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكما نهائيا بتأييد سجن عز لمدة 3 سنوات لإدانته بسب وقذف زينة، على خلفية اتهامه لها بالتزوير.

ولم تكتفِ زينة بذلك، بل تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام، طالبت خلاله بمنع عز من السفر، خشية هروبه من تنفيذ الحكم الصادر بحقه، وفقا لما ذكره موقع «العربية. نت».

وقام عاصم قنديل، محامي الدفاع عن زينة، بتقديم بلاغ رسمي للمستشار نبيل صادق النائب العام المصري، تحت رقم 782 لعام 2016، أمس الاثنين، طالب خلاله اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإدراج اسم أحمد عز على قوائم الممنوعين من السفر خارج البلاد، مشيرا إلى أنه نمى إلى علم موكلته «زينة» من مصادر موثوقة عن تخطيط عز لمغادرة مصر بهدف الهرب من تنفيذ حكم الحبس.

وقال قنديل، خلال البلاغ: "لو أراد عز الطعن على الحكم مرة أخرى، فسيستلزم ذلك حضوره وجوبيا، ولذلك فإنه ولضمان سير إجراءات التقاضي أطالب بمنعه من السفر وألتمس من النائب العام، إصدار أمر المنع فوراً تلافيا لهروبه من قضاء العقوبة".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت نية أحمد عز للهجرة إلى دولة أوروبية عقب انتهائه من تصوير الفيلم الجديد له، فيما لم يتم التأكيد على هذه المعلومة.

ورفضت المحكمة يوم السبت الماضي الطعن المقدم من أحمد عز على الحكم السابق بحبسه 3 سنوات لإدانته بابلاغ الكاذب والتشهير بحق زينة وأيدت الحكم الصادر في هذا الشأن، مع تغريمه 15 ألف جنيه ككفالة لوقف تنفيذ الحكم وبدء إجراءات الاستئناف عليه.

وقدم محامي زينة، في جلسة تأييد حبس أحمد عز صورة من المحضر الذي حرره أحمد عز يتهم فيه النجمة المصرية بتزوير شهادات التوأم عز الدين وزين الدين، وأنكر خلال أقواله علاقته بها وأبوته للطفلين، كما قدم ، صورة من الحكم النهائي الصادر من محكمة الأسرة، والذي قضى بإثبات نسب توأم زينة لوالدهم أحمد عز.

وكانت محكمة استئناف الأسرة، قد أصدرت مطلع هذا الشهر حكما برفض الالتماس الذي تقدم به أحمد عز لإعادة النظر في الحكم الصادر بإثبات نسب توأمه، وبهذا الحكم السابق أصبح عز بصورة نهائية هو والد طفلي زينة، وبالتالي لهما كافة الحقوق الشرعية والقانونية على والدهما، الذي استنفد كل الطرق والوسائل القانونية للطعن في الحكم بنسب الطفلين له.