صور تعرفوا على نجم ستار أكاديمي الذي ترك الغناء وعمل كموظف مبيعات!

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور تعرفوا على نجم ستار أكاديمي الذي ترك الغناء وعمل كموظف مبيعات!

تعتبر برامج اكتشاف المواهب، فرصة جيدة للغاية لسطوع نجم المشاركين فيها، حتى وإن لم ينجحوا في الفوز باللقب ولكنها تمثل للغالبية بداية الإنطلاق في طريق الشهرة والنجومية.

وفي المقابل، لا يحقق الجميع الشهرة المطلوبة في خلال مشاركته في هذه البرامج، نظرا للعديد من العوامل وبدلا من أن يستغل البعض هذه الفرصة لإثبات موهبتهم، يستسلمون للظروف ويتركون مجال الفن بأكمله بحثا عن لقمة العيش.

فليس كل من يشارك في برنامج لاكتشاف المواهب، يعمل في المجال الفني، وقد لا يستطيع بعد ذلك توظيف نفسه وموهبته واستغلالها للإنطلاق في سماء النجومية والشهرة.

وهذا بالتحديد ما حدث مع أحد النجوم السابقين في برنامج «ستار أكاديمي»، فتحت ضغط البحث عن لقمة العيش، اضطر هذا النجم للابتعاد عن الأضواء، بل والمجال بأكمله واتجه للعمل في مجال المبيعات، تاركا ورائه طريقا كان في يوم من الأيام ممهدا للسير عليه في اتجاه الشهرة والفن.

فمنذ عام 2013، كان الجمهور على موعد مع الموسم التاسع للأكاديمية والذي شهد تواجد عدد كبير من الطلاب من بينهم من استكمل الطريق بالرغم من عدم فوزه باللقب وأصبح له اسم رنان الآن في ساحة الغناء أمثال النجمة رنا سماحة التي حققت المركز الخامس.

وقد يتذكر البعض أن الفائز بهذا الموسم كان النجم المصري محمود محيي، الذي توقع له الجميع الإنطلاق في سماء الفن، نظرا لموهبته التي أشاد بها الجميع واعتقد هو نفسه أن الفوز باللقب سوف يفتح له أبواب المجد والشهرة وينطلق من خلالها في عالم النجومية.

ولكن الرياح تأتي في أحيان كثيرة بما لا تشتهي السفن، فقد أكدت تقارير إعلامية أن محمود محيي اضطر للتخلي عن حلمه بالغناء، متوجهاً للعمل كموظف في قسم مبيعات إحدى الشركات خارج وطنه مصر.

وقد تعرض محيي في عام 2015 لحادث مروع، بعد انقلاب سيارته على إحدى الطرق واحتراقها بالكامل، ونجا وقتها من موت محقق.

وقال الفائز بلقب ستار أكاديمي في الموسم التاسع، في تصريحات صحفية سابقة: "لا أجد نفسي إلا في الغناء والموسيقى، وقد كنت بديناً للغاية، وكان وزني 103 كيلوجرامات، مما سبباً تحفظا للجنة تحكيم البرنامج في البداية، لكنني نجحت في خسارة 20 كيلوجرام من وزني في شهرواحد.. استفدت من الأكاديمية في التعامل مع ثقافات مختلفة، وثقتي بنفسي ازدادت بعد هذه التجربة، كما أصبحت أكثر انفتاحاً على الناس".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة