صور تكشف متى بدأت علاقة أحمد السعدني وريهام حجاج: رقم 12 تختصر الكلام!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور تكشف متى بدأت علاقة أحمد السعدني وريهام حجاج: رقم 12 تختصر الكلام!

تداول العديد من المواقع الصحفية خبر انفصال الفنان أحمد السعدني عن زوجته وأم أولاده في تأكيد منهم أن العلاقة انتهت بشكل قاطع بعد طلاق بائن نتيجة خلافات عائلية "غير قابلة للحل" على حسب تعبير بعض المصادر.

وفي الوقت عينه، أكدت مصادر لعدة مواقع صحفية منها موقع الفجر المصري وموقع الجرس اللبناني أن قصة حب تجمع الفنان أحمد السعدني بالفنانة ريهام حجاج فيما نفت مواقع أخرى الخبر مؤكدين أن العلاقة بين النجمين المصريين لا تتعدى حدود الصداقة والزمالة.

شاهد أيضاً: بعد خبر زواجه: معجبات تيم حسن يتحولن إلى أخيه الوسيم! تعرفوا عليه

زمالة العمل بين أحمد السعدني وريهام حجاج بدأت عند اجتماعهما في فيلم "سوء تفاهم" عام 2015 تطورت مع أدوار ذات مساحة أكبر عام 2016 في فيلم "سطو مثلث" ثم مسلسل "كبريت أحمر" لنرى الثنائي متواجدان مع بعضهما في مواقع التصوير بالإضافة إلى المناسبات الاجتماعية والفنية.

اللافت في الموضوع أن منذ انتشار خبر طلاق أحمد السعدني وتداول أخبار قصة الحب بينه وبين ريهام حجاج، لم يعلق أي منهما على الخبر ولكن بزيارة بسيطة إلى صفحتي النجمين على تطبيق انستقرام، لفتت بعض الصور أنظار النشطاء.

وفي إحدى الصور التي نشرتها ريهام حجاج، ظهرت هي وأحمد السعدني فيها، علقت عليها الفنانة بالقول "رفيق الدرب" وهو ما اعتبره الكثير من متابعيهما أنه تصريح بحقيقة العلاقة التي تجاوزت الصداقة وتعود إلى ما يقارب عام من الآن.

شاهدوا في هذا الألبوم الصور التي جمعت بين الثنائي أحمد السعدني وريهام حجاج والتي في إحداها صرحت ريهام أن أحمد هو "رفيق الدرب".