صور عادل إمام يرد على شائعات وفاته المتكررة: أنا مريض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2017
صور عادل إمام يرد على شائعات وفاته المتكررة: أنا مريض

بين كل فترة وأخرى، تخرج العديد من الشائعات التي تطارد المشاهير وتؤكد وفاة أحدهم، وكان للزعيم عادل إمام نصيب كبير من هذا الأمر، وهو ما دفعه لإعلان تفاصيل مرضه الأخير.

وأكد الزعيم أن أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخر لن تمنعه من استكمال تصوير دوره بمسلسله الجديد «عفاريت عدلي علام» يومياً عدا الجمعة من كل أسبوع.

وقال الفنان المصري الكبير: "تحسباً لشائعات الوفاة التي تلاحقني مع كل يوم غياب عن موقع تصوير مسلسلي الجديد، فأنا أصيبت بدور برد شديد ولكنني سوف أستمر في تصوير المسلسل طوال الأسبوع والحصول على إجازة يوم الجمعة فقط".

وحاول الأطباء اقناع الزعيم بضرورة الحصول على فترة راحة كافية حتى يتمثال تماما للشفاء، إلا أنه رفض الالتزام بنصيحة الأطباء بالالتزام بالراحة داخل منزله لثلاثة أيام على الأقل، وفقا لما ذكرته جريدة «البيان» الإماراتية.

وأصر إمام على التوجه لموقع تصوير المسلسل داخل استديو النحاس بمدينة السينما في مصر، حتى لا تنتشر الشائعات المتعلقة بوفاته والتي تطارده دوماً، قائلا: "هذه الشائعة تطاردني دوما ولا أعرف مصدرها حتى اللحظة".

وأعلن عن جدول تصويره للمرة الأولى، مضيفا "يوم الجمعة هو موعد إجازتي الأسبوعية.. وطالبت من فريق العمل بالتعاون لإنجاز تصوير مشاهد المسلسل بالكامل وفق الجدول المحدد سلفاً، حتى لا يمتد التصوير لأيام شهر رمضان".

وبدأت النجمة غادة عادل تكثيف تصوير مشاهدها في المسلسل بالرغم من انشغالها بتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم «هروب اضطراري» مع أحمد السقا وارتباطها بتصوير برنامجها الجديد «تعالى اشرب شاي» الذي يذاع عبر فضائية «DMC».

ومن المقرر أن يعرض المسلسل الجديد للزعيم عادل إمام في سبتق دراما شهر رمضان المقبل، ويشاركه في البطولة العديد من النجووم، على رأسهم غادة عادل، هالة صدقي، كمال أبو رية، مي عمر، لطفي لبيب، بيومي فؤاد ورشوان توفيق وغيرهم من الممثلين، وقصة المسلسل بالطبع للكاتب يوسف معاطي الذي اعتاد الزعيم على العمل معه، وانتاج تامر مرسي، ومن إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث مسلسل «عفاريت عدلي علام» في إطار كوميدي حيث «جنية»، لعدلي علام، الذي يعمل موظفًا بدار الكتب، وتتحدث معه وتناقشه في مشاكله وأحلامه ورغباته، بل وتعرض عليه رأيها في العديد من الأمور أيضًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة