صور هل تزوج شعبان عبد الرحيم؟ تعرف على القصة الكاملة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هل تزوج شعبان عبد الرحيم؟ تعرف على القصة الكاملة

انتشرت منذ عدة أسابيع صورا للفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم وهو بصحبة سيدة، وأكد الجميع حينها أنها زوجته الجديدة التي ارتبط بها بعد وفاة زوجته الراحلة.

وظهر عبد الرحيم والسيدة التي أكد البعض أنها تحمل الجنسية الكويتية، في الصور وهم يضحكون وفي غاية الانسجام، كما ظهرا وهما يطعمان بعضهما البعض وهو ما عزز فرضية أنهما زوجين حديثين.

ويبدو أن الفنان المصري قد قرر أخيرا الخروج عن صمته وتوضيح حقيقة هذا الأمر، فقد نفى عبد الرحيم أن تكون السيدة التي ظهرت معه في الصور هي زوجته الجديدة.

ونفى عبد الرحيم، الشائعات التي تداولت وتفيد زواجه من سيدة كويتية، مؤكدا أن من ظهرت معه في الصور إحدى معجباته وأنه لم يتزوجها.

وقال الفنان الشعبي المصري: "الصور التي تم تداولها عبر الفيس بوك وهي تضع الكعكة في فمي كان في عيد ميلاد ابنتها، والذي وافق الاحتفال بعيد ميلاد فتاة بسيطة أخرى".

وأضاف "كنت عامل عيد ميلاد بنت غلبانة كده في كافيه، والست دي، وهما ناس من الكويت، سألوني بالتليفون إنت بتسهر فين علشان نييجي نتفرج عليك، قولتلهم أنا هعمل عيد ميلاد في كافيه اسمه كذا فجم، والست دي كانت بتعمل عيد ميلاد بنتها برضو".

وتابع "قطعنا تورتة ووسط الكلام فرحانين بيا إن أنا مطرب بقى وشعبان عبدالرحيم، فقطعت التورتة وأكلتني بالشوكة علشان إيدي مش قادرة تمسك حاجة، فالمصور واقف لقط الصورة، أنا من ضمن الهزار وهما ضيوف عندنا أكلتها حتة بإيدي التانية عادي يعني، وطلّعوا إشاعة، بالرغم من إن الست دي متجوزة وعندها عيال، وكل يوم بتكلمني تترجاني وتعيط وتقولي كذّب الإشاعة".

وكانت زوجة شعبان عبد الرحيم ووالدة أبنائه قد توفيت في عام 2013 وأكد أكثر من مرة أنه لن يتزوج بعدها مرة أخرى.