صور وفيديو نجوم ستار أكاديمي يجتمعون من جديد لمساندة زميلهم محمد عباس

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
محمد عباس خلال حفله الأول

حرص عدد كبير من متسابقي برنامج المواهب «ستار أكاديمي»، على التجمع لمساندة زميلهم محمد عباس.

وأحيا محمد عباس نجم ستار أكاديمي حفله الأول بقاعة النهر داخل ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من زملائه خريجي المواسم السابقة من البرنامج الذين حرصوا على مساندته.

وتواجد بالحفل، محمد شاهين، محمد سراج، شيرين يحي، رنا سماحة، سالي أحمد، بالإضافة إلى منظمة الحفل فاطمة الشاذلي، وبعض أفراد أسرة عباس وعدد كبير من محبي عباس الذين شاركوه وصلات الغناء والرقص على مدار ساعتين متتاليتين.

وقدم عباس عدد من الأغاني القديمة لنجوم زمن الفن الجميل، إضافة إلى بعض أغاني الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب وصابر الرباعي.

وشهد الحفل حضور هايدي موسى، التي شاركت في الموسم الأخير أيضا من برنامج ستار أكاديمي ونافست بقوة على اللقب، حيث شاركت محمد عباس الغناء وسط تفاعل الجمهور معهما وأشعلا المسرح بأغنية المحكمة للقيصر كاظم الساهر.

وقام النجم المصري بالإحتفال بزميله محمد سراج، حيث أحضر له «تورتة» وهنأه بعيد ميلاده، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب واستحسان كل الحضور بالحفل.

وأبدى عباس سعادته بالحضور الجماهيري الكبير في حفله، قائلا: "أنا سعيد للغاية بالجمهور وأحمد الله أن الحفل خرج بهذا المستوى الرائع وأتمنى أن أكون استطعت إسعاد كل الحضور من كافة المحافظات وأشكرر للغاية أصدقائي وأسرتي الذين وقفوا بجانبي".

وأكد أنه بصدد تحضير أول أغنية سينجل خاصة به، مضيفا "أتمنى تقديم أعمال جيدة تنال رضى وإعجاب الجمهور".

وتنافس محمد عباس، في البرايم الـ16 والأخير مع نسيم رايسي من تونس، وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، بينما فاز اللبناني مروان يوسف بلقب الموسم الأخير من برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي».