فيديو البرومو الدعائي الأول لـ«رامز بيلعب بالنار».. كثير من الإنفجارات والصراخ قليل من الضحك!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
فيديو البرومو الدعائي الأول لـ«رامز بيلعب بالنار».. كثير من الإنفجارات والصراخ قليل من الضحك!

اعتاد الفنان المصري رامز جلال على التواجد بقوة خلال شهر رمضان المبارك عبر برامج المقالب التي يقوم بتقديمها واستضافة مشاهير وإدخالهم في جو من الرعب.

ويتواجد جلال هذا العام من خلال برنامج «رامز بيلعب بالنار» عبر شاشة «MBC MASR» والذي يقوم على استضافة النجم والإيحاء له أنه حدث إنفجار في البرج الذي يتواجد به وتتوالى الأحداث.

وعرضت قناة «إم بي سي مصر» البرومو الدعائي الأول للبرنامج، والذي احتوى على مشاهد لإنفجارات وتصاعد ألسنة اللهب داخل البرج الذي ينفذ بداخله المقلب.

وتضمنت الخلفية الكثير من الصراخ، إما من جانب الضيف نفسه أو عن طريق فريق العمل لإضفاء جو من الرعب على موقع التصوير وإدخال الفنان في الإطار العام الخاص بالمقلب، حتى يشعر بأن كل شيء يسير بصورة طبيعية.

وظهر خلال مقطع الفيديو عدد من ضحايا البرنامج من الفنانين، ولكنه لم يتم الإفصاح عن هوياتهم أو ملامحهم ولكن ظهروا من ظهرهم واحتوى على الكثير من المشاهد العنيفة الخاص بالإنفجار مع خلفية صوتية لرامز جلال.

وتم تصوير «رامز بيلعب بالنار» في المملكة المغربية، ونجح جلال في الإيقاع بعدد من النجوم، وتعرض للإعتداء أكثر من مرة من قبل الضيف بعد اكتشاف المقلب بحسب الفيديوهات والأخبار التي تم تسريبه منذ عدة أسابيع.

وتوجه فريق البرنامج هذا العام إلى المغرب وتحديدا إلى مدينة الدار البيضاء، لتصوير أحداث البرنامج هناك وتدور فكرته حول استضافة عدد من المشاهير من أجل تكريمهم في المغرب، وأثناء التكريم يحدث انفجار في البرج الذي يحتضن الإحتفالية وهو ما يتسبب في حريق هائل، ويحاول الطاقم مساعدة الضيف على النجاة ويصعدون به إلى أعلى البرج، وهناك يجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذهم وبداخلها رامز جلال.

ووقع كالعادة عدد من النجوم ضحايا لمقالب رامز جلال، ومنهم الفنانة المغربية فاتي جمالي ملكة جمال العرب السابقة، هدى سعد، عمرو يوسف، أمير كرارة، غادة عادل، راغب علامة، سميرة سعيد، صابر الرباعي، أحمد رزق، مي سليم، انتصار، والخليل كوميدي، النجم العالمي ستيفن سيجال، أحمد حسام ميدو، وغيرهم.

وكان آخر برامج المقالب لرامز جلال العام الماضي، هو «رامز واكل الجو»، والذي تم تصويره في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة واعتمد حينها على دعوة النجم لحضور احتفالية هناك، ثم صعوده على متن طائرة وتبدأ الأحداث بادعاء أن الطائرة أصابها عطل ما، ومن ثم رصد رد فعل النجم حينها.