فيديو: شاهدوا هاتف آيفون x يفشل في اختبارات قاسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2017
فيديو: شاهدوا هاتف آيفون x يفشل في اختبارات قاسية

نشرت شركة سكوير تريد لحماية الأجهزة الإلكترونية مقطع فيديو على قناتها بموقع يوتيوب يوضح فشل هاتف شركة آبل الجديد، آيفون x في اختباراتها.

وأخضعت شركة سكوير تريد هاتف آيفون x لاختبارات قاسية؛ حيث رمته على أحد جوانبه من على علو 6 أقدام في الاختبار الأول؛ حيث خدشت الشاشة ولم تعد تعمل بشكل سليم، كما أن خاصية مسحها تعطلت في الوقت الذي أشارت فيه آبل إلى أن هاتفها بشاشة هي الأكثر صموداً بين هواتفها السابقة.

وفي الاختبار الثاني ألقت الشركة هاتف آيفون x من ذات الارتفاع على وجهه؛ حيث تحطمت الشاشة ولم تعمل خاصية Face ID مجدداً.

وشهد الاختبار الثالث رمي هاتف آيفون x على ظهره  لتتحطم، ثم وضعت الهاتف في علبة دوارة؛ حيث تحطمت كل جهاته وتعطلت خاصية المسح على الشاشة وFace ID.

وكانت شركة آبل الأمريكية قد أطلقت هاتفها الجديد آيفون x منتصف شهر سبتمبر الماضي خلال حفلاً أُقيم بمقرها الجديد في ولاية كاليفورنيا؛ للاحتفال بمناسبة مرور 10 سنوات على أطلاق أول هاتف آيفون لها.

يُذكر أن متجر شركة آبل في الإمارات قد أعلن عن توافر الهاتف به اعتباراً من 3 نوفمبر المقبل على أن يأتي هاتف "آيفون X" ذو السعة 64 جيجابايت سيتوفر بسعر 4099 درهماً إماراتياً (1116 دولار أميركي)، أما الإصدار ذو السعة 256 جيجابايت فسيتوفر بسعر 4729 درهماً إماراتياً (1288 دولار أميركي).