فيديو صادم.. امرأة صينية تموت في إشارة مرور لهذا السبب غير المتوقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
فيديو صادم.. امرأة صينية تموت في إشارة مرور لهذا السبب غير المتوقع

توفيت سيدة صينية في إشارة مرور نتيجة للإهمال والتراخي من المتواجدين ولا مبالاة المارة، بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق وتركتها خلفها على الأرض دون أن يقدم أحدهم لها يد المساعدة، لتأتي سيارة أخرى وتدهسها مرة أخرى لتقضي عليها نهائياً.

ففي مقطع فيديو صادم، نشره موقع «لايف لايك» المختص بمقاطع الفيديو الصادمة والنادرة، ظهرت سيدة صينية تحاول عبور تقاطع مروري من خلال الطريق المخصص للمارة، إلا أن سيارة جاءت مسرعة فأطاحت بها وتركتها ملقاة على الأرض دون أن يلتفت السائق لها وأكمل طريقه كأن شيئاً لم يكن، والأغرب من موقف السائق هو ردة فعل المارة واللا مبالاة التي كست وجوههم وتصرفاتهم، فلم يتحرك أحد منهم ليساعد المرأة على النهوض بعيداً عن طريق السيارات، حتى السيارات العابرة أخذت في تفادي السيدة دون تقديم يد العون لها.

وبعد فترة طويلة من الثبات، وفي مشهد اختفت منه الإنسانية، حاولت المرأة أن تتحرك وتحاول النهوض بمفردها، إلا أن سيارة أخرى أتت لتمر على السيدة المسكينة وتقضي عليها؛ حيث تم الإعلان أن المرأة لقيت مصرعها بعد هذه التجربة المخيفة وسط إشارة المرور.

وقد التقطت كاميرات المراقبة المثبتة فى تقاطع مروري بمحافظة «هينان» الصينية المشهد المؤسف، كما أن الشرطة وصلت لتقديم المساعدة للمرأة إلا أن الوقت كان قد ولى حيث أعلنت الشرطة وفاتها.

وقد لاقت اللقطات المصورة تفاعلاً شديداً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين صبوا جل غضبهم على لا مبالاة المارة وجحودهم، متهمين إياهم بأنهم سبب وفاة المرأة المسكينة لأن أحدهم لم يتقدم لإنقاذها.