فيديو فتح صندوق Huawei Mate 10 Lite بـ4 كاميرات لأول مرة عالمياً

4 عدسات لكاميرتين لأول مرة عالمياً في الأجهزة الذكية تمنحك سيلفي بنكهة الاحترافية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 07 مارس 2018
فيديو فتح صندوق Huawei Mate 10 Lite بـ4 كاميرات لأول مرة عالمياً

يواجه محبوا التقاط السيلفي في الغالب العديد من الظروف المعاكسة التي تحول دون الحصول على النتائج التي يفضلون. مع انتشار هذه الهواية أو العادة إذا صحت التسمية، أخذت بالتطور وأدخل فيها الابتكار حتى أصبحت فناً مستقلاً، يخضع لأوضاع وخطوات، وظروف معينة، من هنا جاء الاهتمام الكبير من قبل الشركات المصنعة للأجهزة الذكية بتطوير كاميراتها الأمامية، وأطلقت العديد من المنتجات التي تستهدف محبي السيلفي. والآن جاء جهاز Huawei  الجديد Mate 10 Lite ليحل العديد من المشكلات، وأهمها مثلاً الضوء الخافت، أو معاكسة الشمس، الظروف الجوية متغيرة الإضاءة وما إلى ذلك.

شاهد أيضاً: Mate 10 Lite من Huawei ..هاتف 2018 الذي لا غنى عنه

السيلفي بنكهة الاحترافية من Huawei Mate 10 Lite

استوديو متكامل بين يديك وبكامل معداته
جهاز Huawei الجديد يأتي مختلفا عن الأجهزة السابقة في الأسواق، سواء من الشركة أو من الشركات المنافسة، حيث أن الأمر الاعتيادي يأتي بتزويد الأجهزة بكاميرا بعدسة واحدة، حتى جاء جهاز Mate 10 و Mate 10 Pro، التي جاءت بعدستين في الكاميرا الرئيسية ، أما الجهاز الجديد Mate 10 Lite فيأتي لأول مرة بأربع عدسات لتأتي الكاميرتان الأمامية والخلفية مزدوجة بواقع عدستين لكل واحدة.
الكاميرا الأمامية  لـ Mate 10 Lite تأتي بواقع 13+2 ميغابيكسل، لتركز العدسة الأولى "بفتحة F 2.0" على التقاط التفاصيل والألوان، والثانية ذات الـ2 ميغابيكسل مدعومة بخوارزمية تأثير "عمق الميدان" لحواف أكثر دقة وخلفية مموهة وألوان حيوية، أما الكاميرا الخلفية "الرئيسية" فتأتي  بـ16+2 ميغابيكسل، تمنح نتائج احترافية بحتة كتلك الملتقطة بالكاميرات المخصصة.

Huawei Mate 10 Lite بـ4 عدسات لكاميرتين لأول مرة عالميا في الأجهزة الذكية

لن تكون الإضاءة الضعيفة عائقاً بعد الآن
يأتي جهاز Mate 10 Lite  الجديد بجودة الأستوديو، والفلاش الذكي الذي يوفر حلا للإضاءة المنخفضة أو حتى انعدامها!،  حيث سيتم تغيير السطوع تلقائيا بحسب سطوع الوجه. بالإضافة إلى ذلك تحتوي كاميرا الجهاز الجديد أيضا على خاصية "مؤشر الضوء الخافت" التي تزيد من توزيع الضوء الكلي وتعمل على مساواته، مما يؤدي بدوره إلى توحيد اللون. باختصار ستلتقط أفضل الصور الشخصية والسيلفي في أكثر ظروف الإضاءة معاكسة.

قم بتجربة التصوير الذكي فوراً
يمكن للكاميرا الجديدة أن تعمل بذكاء، بمساعدة فتحة العدسة البالغة F2.0، والازدواجية التي تساعد على تمييز العنصر المراد تصويره من الخلفية، وإلغاء التشويش تماما أو تطبيق التركيز الذكي،  فوضعية التصوير الأمامي مع "Beauty" 4.0 يتضمن تحديد الجنس، التجميل، تجميل الفيديو، وغيرها من الميزات بحيث يقدم لك دائما أفضل تجربة سيلفي ومكالمات فيديو. هناك أيضا 18 مؤثرا ممتعا لأخذ سيلفي أجمل وأكثر مرحا. 

نتائج مثالية حتى مع تأثيرات الإضاءة الطبيعية
Paramount lighting هي الإعدادات الخاصة بالإضاءة الطبيعية "الكلاسيكية" والمعروفة أيضا باسم "butterfly lighting " والتي تعمل عندما يضيء الوجه بما يزيد على الـ45 درجة، مما ينتج عنه ظل تحت الأنف على شكل فراشة، وتبرز الدقن بشكل أكثر وضوحا وملامح الوجه بشكل أكثر عمقا أيضا، Mate 10 Lite مصمم ليقدم لك كل هذا وأكثر.

Huawei Mate 10 Lite استوديو متكامل بين يديك وبكامل معداته

التقط ما ترغب به أولاً، ثم قم بالتركيز لاحقاً
يمكن للكاميرات المزدوجة أن تقوم بطمس وتشويش الخلفية لاحقا، والتركيز على العناصر التي تريد حتى بعد الالتقاط، حيث يدعم الجهاز هذه الخاصية بشكل أكثر دقة، فلا داعي لأن تفوت اللحظة وأنت تعمل على إتمام الإعدادات.