فيديو فنان شهير يُبكي جمهوره: أبعث لزوجتي الراحلة يومياً رسائل عشق!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2016
فيديو فنان شهير يُبكي جمهوره: أبعث لزوجتي الراحلة يومياً رسائل عشق!

الوفاء أصبح عملة نادرة للغاية في وقتنا الحالي، وقلما نجد رجلا يعيش على ذكرى زوجته الراحلة ويفكر فيها بصورة متكررة يوميا، بل ويشعر أنها تعيش معه وتشعر به.

وأبكى الفنان المصري الشهير، حسن كامي، جمهوره بحديثه عن زوجته الراحلة وأنه يرسل لها يوميا رسائل عشق ولا تمر لحظة دون أن يفكر فيها ويتذكر لحظاته الجميلة معها.

وقال كامي، خلال استضافته في برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع عبر فضائية «CBC»: "منذ أن توفيت زوجتي نجوى وكل يوم أرسل إليها رسالة عشق عبر موقع «فيسبوك» لأنها كانت تعشق هذا الموقع بشدة، وهي بالنسبة لي شيء مختلف تماما، حيث إنني عشت معاها حياة لا أتصور أنها انتهت".

وأضاف "أتذكرها يوميا في كل لحظة من الصبح وحتى المساء، وأنا أعبر عن أنها معي وأنا معها.. هي داخل قلبي وسوف أعيش دائما بها حتى آخر نبضة في قلبي، أنا أشعر دائما أنها تشعر بي، وأعتقد أن هناك شيء قدري نحن لا نعرفه يجعلني أشعر بها بصفة مستمرة وأفرح دائما وأنا أوجه الرسائل إليها وأتأثر بذلك لدرجة أنني أبكي".

وتابع "لا أريد أن أقول إنني أحيا على الماضي، ولكن حياتي مع نجوى خلال فترة الـ40 عاما التي قضيناها سويا في زواجنا، كانت جميلة للغاية وكانت مليئة بالحميمية وأعتقد أن قيم الحياة بأكملها مبنية على هذا الأمر ولا أتصور أن هذه الفترة البسيطة في بعدها عني تستطيع أن تجعلني أنساها، فأنا أريد أن أتحدث معها دائما وأتخيل دائما أنها في سفر طويل ومتصور أنها قد تعود للمنزل مرة أخرى بين لحظة وأخرى".

وشدد على أنه مؤمن بصورة كبيرة بأن إرادة الله هي الحاكمه، قائلا: "فهذه هي دورة الحياة، وأنا مقتنع بأن الحياة سوف تنتهي في يوم من الأيام وأحمد الله أنها رحلت قبلي، لأنني متصور أن الأمر لو كان معكوسا، لكانت هي تعذبت عذابا شديدا، فأنا عانيت كثيرا بعد وفاة نجلي الوحيد ولكنها كانت بجواري وساندتني".

وأشار إلى أن نجله توفي منذ 20 عاماً، مضيفا "كان شابا يدرس في الجامعة الأمريكية قسم هندسة الإلكترونيات وكان بطلا من أبطال رياضة الكونغ فو، والجميع كان يحبه، وكنت وقتها في إنجلترا أغني في حفلة وجائتني مكالمة هاتفية من زوجتي تخبرني بما حدث".

والفنان حسن كامي، هو ممثل ومطرب أوبرالي مصري ولد في 2 نوفمبر 1936 ودرس بمدارس الجيزويت وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكونسرفتوار، وأكاديمية الفنون وحصل على العديد من الجوائز خلال مشاوره الفني الغنائي، كما شارك في الكثير من الأعمال الفنية للسينما والتليفزيون والمسرح وله أدوار مميزة للغاية وبصمات لا تنسى في كافة الأعمال التي شارك بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة